أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شهريار سعودي تزوج 13 امرأة في 3 سنوات

نجوم و فنون | 2011-01-20 00:00:00
وكالات
قالت أنباء صحافية سعودية أن ستينيا يلقب ب"شهريار الباحة" جنوب غرب المملكة تفرغ حاليا للزواج من المطلقات فتزوج خلال الثلاث سنوات الماضية 13 امرأة لم يمكث مع واحدة منهن اكثر من شهرين .

وقالت صحيفة "الرياض" اليوم الأربعاء ان "شهريار" الباحة كما يحلو للبعض تسميته ،ستيني ثري يقيم في إحدى محافظات منطقة الباحة ، وقد تفرغ للزواج من المطلقات محتفظاً بزوجته الأولى التي تعيش معه منذ 28 عاماً ولديه منها ثلاثة أولاد.

وأضافت أن الرجل الذي لم تذكر اسمه "يتقدم لعدد من الأسر بحجة الرغبة في المزيد من الإنجاب ويركز على المطلقات لقبول طلبه فيتزوج وتمكث معه الزوجة الجديدة شهراً واحداً أو شهرين ويطلق".

ونقلت الصحيفة عن أحد معارفه قوله" أنه تزوج حتى الآن 13 مرة خلال ثلاث سنوات وكلها انتهت بالطلاق ولا يزال مستمراً بين الزواج والطلاق رغم تفاوت المهور ما بين 30-40 ألف ريال خلافاً لتكاليف القصور والولائم".

وتعدد الأزواج منتشر في السعودية خاصة من المطلقات اللواتي يرتضين باي شخص حتى لا يعيشن في عزلة ، بعد فشل في الزواج الأول .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء.. اختفاء أب وطفليه منذ 5 أيام      درعا.. مجهولون يغتالون عنصرا من "الرابعة" والنظام يعتقل قياديا سابقا في "جباب"      الصين تكشف عن قطار أسرع من الطائرة      العراق.. حكم بالإعدام على 3 فرنسيين ‏      الشبكة السورية تؤكد استخدم الكيماوي في "الكبينة" وتطالب الغرب التدخل على غرار "كوسوفو"      الخارجية الإيرانية تنفي وجود مفاوضات مع الولايات المتحدة      هاميلتون يفوز بجائزة موناكو الكبرى      بعد "أمير الكبتاغون".. القبض على سعودي يحمل 10 كغ مخدرات في بيروت