أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شهريار سعودي تزوج 13 امرأة في 3 سنوات

نجوم و فنون | 2011-01-20 00:00:00
وكالات
قالت أنباء صحافية سعودية أن ستينيا يلقب ب"شهريار الباحة" جنوب غرب المملكة تفرغ حاليا للزواج من المطلقات فتزوج خلال الثلاث سنوات الماضية 13 امرأة لم يمكث مع واحدة منهن اكثر من شهرين .

وقالت صحيفة "الرياض" اليوم الأربعاء ان "شهريار" الباحة كما يحلو للبعض تسميته ،ستيني ثري يقيم في إحدى محافظات منطقة الباحة ، وقد تفرغ للزواج من المطلقات محتفظاً بزوجته الأولى التي تعيش معه منذ 28 عاماً ولديه منها ثلاثة أولاد.

وأضافت أن الرجل الذي لم تذكر اسمه "يتقدم لعدد من الأسر بحجة الرغبة في المزيد من الإنجاب ويركز على المطلقات لقبول طلبه فيتزوج وتمكث معه الزوجة الجديدة شهراً واحداً أو شهرين ويطلق".

ونقلت الصحيفة عن أحد معارفه قوله" أنه تزوج حتى الآن 13 مرة خلال ثلاث سنوات وكلها انتهت بالطلاق ولا يزال مستمراً بين الزواج والطلاق رغم تفاوت المهور ما بين 30-40 ألف ريال خلافاً لتكاليف القصور والولائم".

وتعدد الأزواج منتشر في السعودية خاصة من المطلقات اللواتي يرتضين باي شخص حتى لا يعيشن في عزلة ، بعد فشل في الزواج الأول .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب