أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. النظام يشن حملة دهم في مدينة "التل"

أرشيف

نفّذت استخبارات النظام، قبل أيام حملة دهم استهدفت فيها العديد من المنازل في مدينة "التل" بريف دمشق، بتهمة "حيازة الأسلحة"، وفق ما ذكر موقع "صوت العاصمة".

وقال الموقع إن دوريات مشتركة بين فرع الأمن العسكري والأمن السياسي، داهمت عدداً من المنازل في منطقة وادي حنونة على أطراف المدينة.

وأضاف أن المداهمات جاءت بناء على تقارير أمنية قُدّمت ضد أصحاب المنازل، اتهموا فيها بحيازة الأسلحة، مشيراً إلى أن الدوريات اصطحبت معها مختار الحي أثناء تنفيذ عملية الدهم والتفتيش.

وأشار إلى أن الدوريات اعتقلت أحد أبناء المدينة المقيمين في منطقة "وادي حنونة"، أثناء مداهمة منزله، موضحاً أنها وجّهت له تهمة تتعلق بحيازة السلاح دون العثور على أي قطعة في منزله.

وبيّن الموقع أن شجاراً نشب بين عائلة الشاب المعتقل، وبعض عناصر الميليشيات المحلية المتمركزة في المنطقة، بعد اتهام عناصر الميليشيات بتقديم تقرير "كيدي" ضد الشاب المعتقل.

وبحسب الموقع فإن دوريات تابعة للأمن السياسي، نفّذت عملية دهم لمنازل العائلة بعد انتهاء الشجار، واعتقلت عدداً من شبانها على خلفية الشجار الدائر، لافتاً إلى أن الأمن السياسي أطلق سراحهم بعد تدخل وفد من وجهاء المدينة، وأبقى على واحد منهم.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي