أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اتحاد كرة القدم في سوريا يتبرّأ من تصريحات "عمر السومة"

السومة - أرشيف

تبرأ اتحاد الكرة التابع لنظام الأسد من تصريحات لاعب منتخب البراميل "عمر السومة" التي انتقد فيها مدرب المنتخب الجديد وسياسة اعتماد المدربين الأجانب.

وأوضح الاتحاد في بيان له أنه "السومة" قال هذا الكلام معبرا عن وجهة نظره الشخصية ومن دون العودة للاتحاد.

وكان "عمر السومة" انتقد على قناة "سما" الموالية المدرب التونسي "نبيل معلول"، المدرب الجديد لما يسمى منتخب "نسور قاسيون"، والمعروف بـ"منتخب البراميل" في إشارة إلى استغلال الأسد له لتلميع صورته بعد أن دمر سوريا وشرد نصف شعبها.

وهاجم "السومة" فكرة المدرب "الأجنبي" معتبرا أنها "أثبتت فشلها مع المنتخب"، زاعما أنه "كان من الأفضل بقاء المدرب السوري (فجر إبراهيم). وأشاد "السومة" برئيس الاتحاد الرياضي العام السابق "موفق جمعة" والرئيس السابق للاتحاد السوري لكرة القدم "فادي الدباس".

وقال الاتحاد: "تعقيباَ على الٱراء المتباينة تجاه التصريحات الإعلامية التي أطلقها لاعب منتخبنا الوطني (عمر السومة)، يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم التأكيد على أن اللاعب لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية".

وأكد الاتحاد أن "التعليمات الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد وستصدر خلال فترة قريبة عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع القادمة".

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي