أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات السعودية تلقي القبض على (مازن عبد الجواد) بعد استعراضه الزنا على شاشة الـ (LBC)

نجوم و فنون | 2009-07-22 00:00:00
وطن


ألقت شرطة مكة المكرمة القبض على سعودي ظهر خلال برنامج "أحمر بالخط العريض" يشرح العلمليات الجنسية التي كان يمارسها في شقته الخاصة ، وجاء القبض على الشاب السعودي بتوجيهات من أمارة مكة المكرمة وبناءً على دعوى ضده استلمتها المحكمة الجزئية بجدة رفعها عدد من أبناء منطقة مكة المكرمة ، خصوصا من محافظة جدة.  

   فقد صدرت توجيهات من امارة المنطقة بالقبض على الشاب مازن محمد عبدالجواد ، وتمكنت الشرطة من القبض عليه مساء أمس ، والتي أودعته السجن ، تمهيدا لاحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معه ومعرفة دوافعه للظهور في البرنامج التي تبثه قناة ال "ال بي سي" اللبنانية.     يشار الى أن المحكمة الجزئية بجدة استقبلت دعوى قضائية رفعها أكثر من 100 شخص من مواطني مكة المكرمة وخصوصا من محافظة جدة ضد الشاب مازن محمد عبدالجواد بعد ظهوره في البرنامج المذكور والذي اعترف خلاله بشكل علني بممارسته الرذيلة وارتكابها مع جارته وعمره 14 عاما وتشكيله مجموعة من الشباب والفتيات لممارسة الرذيلة في احدى الشقق الفاخرة بأحد المنتجعات السياحية بجدة .  

   وقال مصدر أن الدعوى المرفوعة طالبت بمثوله أمام القضاء والنظر في المخالفات والتجاوزات التي بدرت منه شرعا والحكم عليه بما يراه الشرع ، كما تضمنت الدعوى سردًا بالتّهم الموجهة اليه من قبل المدّعين ومنها المجاهرة والاعتراف العلني والصريح بممارسة الفاحشة والتحريض عليها وعرضه لأنواع متعددة من المواد المهيجة المحرمة والممنوعة وترويجه لبعض الكتب الجنسية والتحدث بشكل علني مع عدد من الشباب عن طرق واساليب اصطياد الفتيات والممارسة معهن والاساءة المباشرة الى المجتمع السعودي واخلاقياته.  

   وكان الشاب "مازن محمد عبدالجواد ، 32 عاما ، ويعمل بالخطوط السعودية ، تجاوز كل الخطوط الحمراء واعترف بأعمال مشينة ، منها تكوين علاقات محرمة مع الفتيات من خلال اصطيادهن عن طريق " الترقيم " باستخدام البلوتوث في الاسواق والمجمعات التجارية ومن ثم الالتقاء بهن في شقة قام بتجهيزها خصيصا لذلك الغرض وزودها بكثير من الأدوات الطبية والتجهيزات والكتب والصور التي تساعد على ذلك كما استعرض مع عدد من الشباب كيفية الممارسة مع الفتيات والطرق والاساليب المبتكرة التي تؤدي الى الاثارة وزيادة المتعة - كما يدعي-. يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (كلّ أمّتي معافًى إلاّ المجاهرين، وإنّ من المجاهرة أن يعملَ الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله فيقول: يا فلان، عملتُ البارحةَ كذا وكذا، وقد بات يستره ربّه، ويصبِح يكشِف سترَ الله عليه).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين