أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يكلف فريقا نسائيا لتمثيله في الإمارات شرط أن يدفع الفريق كل النفقات

من سوريا | 2019-09-02 23:13:51
النظام يكلف فريقا نسائيا لتمثيله في الإمارات شرط أن يدفع الفريق كل النفقات
   أرشيف
زمان الوصل

أصيب بعض موالي النظام بما يشبه الفالج وهم يتداولون كتابا رسميا يكيف فريقا رياضيا بـ"تمثيل سوريا الأسد" في دورة للألعاب الرياضية في الإمارات، على أن تكون تكاليف المشاركة كلها على نفقة النادي نفسه.

الكتاب الصادر عن اتحاد الكرة الطائرة التابع للنظام، أفاد أن هذا الاتحاد قرر "تكليف نادي تلدرة بتمثيل سوريا بدورة الألعاب العربية للسيدات للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة-الشارقة، في شهر شباط 2020".

وختم الكتاب الموافقة بشرط وحيد فقط، وهو أن "يتحمل النادي المذكور نفقات السفر والإقامة والإطعام"، وهي الجملة التي جمدت الدم في عروق كثير من موالي النظام، وأكدت لهم أن الانهيار بات تحصيل حاصل، لدى "نظام" كان وما زال يجند كل "رياضي" في أي مناسبة للهتاف باسم "سوريا الأسد" مقابل فتات مهمة أو مكافأة، ولكن الفرق هذه المرة أن هذا "الرياضي" مجبر على الهتاف والدفع من جيبه.

المعتقلين في سوريا
2019-09-03
مليحه العطش
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا