أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إيران تفجع محبي "منتخب البراميل".. سحقته بخماسية

من المباراة - جيتي

بصم منتخب النظام لكرة القدم، المعروف بمنتخب البراميل،.. بصم بقوة ومن جديد في سجل الفشل الذريع، عندما سقط أمام منتخب إيران بخماسية كاملة، دون أن يستطيع الرد ولو بهدف واحد، في مباراة جمعت المنتخبين اليوم الخميس.

وظهر منتخب البراميل بمستوى هزيل للغاية، أسخط جماهيره ومتابعيه إلى درجة طالبوا فيها بحل كل المنتخب والاستغناء عن جميع لاعبيه، وليس فقط حل قيادة المنتخب و"الاتحاد الرياضي" كما كانت المطالبات في محطات فشل سابقة.

ورغم استعانة المدرب بجميع اللاعبين "المحترفين"، ومنهم عمر السومة وفراس الخطيب، في سبيل محو الصورة المهزوزة التي خلفها منتخب النظام خلال السنوات الأخيرة في كل محفل.. فإن المباراة وصلت بكرة القدم السورية إلى قاع جديد لم يسبق أن وصلته في أحلك أيامها.

ورغم أن منتخب إيران لديه سجل عريض من الفوز على منتخب النظام، فإن النتيجة التي حققها اليوم وفوزه بخماسية كاملة، جعله يكسر كل الأرقام القياسية السابقة، ليفجع جميع من راهنوا على "نسور قاسيون" كما يحلو لمحبي "منتخب البراميل" أن يسموه.

واعترف "فراس الخطيب" بتفكك المنتخب وضياعه في مباراة إيران، عازيا ذلك إلى نقص اللياقة البدنية لدى اللاعبين، الذين انهاروا بعد أقل من نصف ساعة على بدء اللقاء، حسب كلامه.

زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي