أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريهانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية

نجوم و فنون | 2019-01-16 09:39:03
ريهانا تقاضي والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية
   المغنية ريهانا - جيتي
رويترز
أقامت المغنية ريهانا دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية "فينتي" ولمحت إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.

وأقامت المغنية واسمها الحقيقي روبن ريانا فينتي دعوة أمام محكمة اتحادية في لوس انجليس يوم الثلاثاء متهمة والدها روبرت فينتي واثنين من شركائه بالتحايل والإعلانات المزيفة المرتبطة بشركته فينتي للمواهب الترفيهية والإنتاج.

وطلبت ريانا، المولودة في باربادوس والتي تستخدم العلامة التجارية فينتي لبيع المواد التجميلية والملابس الداخلية والأحذية، من المحكمة أمرا يجبر والدها على الكف عن استخدام العلامة التجارية بالإضافة إلى مبلغ لم يكشف عنه كتعويض.

وجاء في نص الدعوى أن ريانا "ليست لها أي صلة" بشركة فينتي للترفيه ولكن الشركة تستغل اسمها وتصف نفسها بأنها مرتبطة بريانا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ردا على عمليات الاعتقال.. أهالي "نصيب" يهاجمون المعبر ويمزقون صور بشار الأسد      متظاهرو لبنان يواصلون حراكهم والجيش يعيد فتح الطرقات بالقوة      الرقة.. مفخخة في "سلوك" تقتل وتجرح 9 مدنيين      الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي