أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التحالف الدولي يسير دوريات مع "قسد" على الحدود التركية

محلي | 2018-11-04 17:54:08
التحالف الدولي يسير دوريات مع "قسد" على الحدود التركية
   إحدى الدوريات بين رأس العين والدرباسية اليوم - نشطاء
زمان الوصل
سيّرت قوات التحالف الدولي وحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الأحد دوريات مراقبة مشتركة على الحدود السورية التركية شمال الحسكة على خلفية التوتر مع الجيش التركي هناك.

وكان الجيش التركي قصف خلال الأسبوع الماضي مواقع مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" داخل الأراضي السورية بمناطق "عين عرب" شرق حلب و"تل أبيض" شمال الرقة" و"رأس العين" و"القحطانية" شمال الحسكة.

وسيرت قوات التحالف الدولي دوريات مراقبة مشتركة مع ميليشيات "قسد" التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي" الأولى سلكت الطريق الحدودي بين "مدينتي "رأس العين" والدرباسية" أما الثانية سارت بين مدينتي "القامشلي" و"المالكية".

وتوقفت عربات قوات التحالف الدولي مع سيارات مسلحي "وحدات حماية الشعب" كبرى ميليشيات "قسد" عند بعض القرى التابعة لمدينة "الدرباسية" قرب الحدود.

وكانت قوات التحالف سيرت دورية مراقبة خلال اليومين الماضيين بين مدينتي "عين العرب" و"تل أبيض" بعد مقتل عنصرين وإصابة آخرين من ميليشيا "الدفاع الذاتي" المشكلة أساسا من المجندين قسريا بقصف تركي طال 8 مواقع للوحدات الكردية بمحيط المدينتين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زمان الوصل" تكشف كذبة الوفد السياحي الاسباني في اللاذقية      "أوسكار" يشعل التوتر في "تويتر‎"‎‏ بين جنبلاط ووهاب      الأسد يؤجر ميناء طرطوس 49 عاما لروسيا      الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي      "فراس رفعت الأسد" يشرح دوافع محاكمة والده في فرنسا      عندما "داسوا بالمعجن".. تماثيل الأوهام وحدائقها في دير الزور      مسلحون يقتلون 13 شخصا خلال احتفال في المكسيك      بينما احترقت "نوترودام" في باريس.. أمها ما تزال صامدة في سوريا