أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التحالف الدولي يسير دوريات مع "قسد" على الحدود التركية

محلي | 2018-11-04 17:54:08
التحالف الدولي يسير دوريات مع "قسد" على الحدود التركية
   إحدى الدوريات بين رأس العين والدرباسية اليوم - نشطاء
زمان الوصل
سيّرت قوات التحالف الدولي وحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الأحد دوريات مراقبة مشتركة على الحدود السورية التركية شمال الحسكة على خلفية التوتر مع الجيش التركي هناك.

وكان الجيش التركي قصف خلال الأسبوع الماضي مواقع مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" داخل الأراضي السورية بمناطق "عين عرب" شرق حلب و"تل أبيض" شمال الرقة" و"رأس العين" و"القحطانية" شمال الحسكة.

وسيرت قوات التحالف الدولي دوريات مراقبة مشتركة مع ميليشيات "قسد" التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي" الأولى سلكت الطريق الحدودي بين "مدينتي "رأس العين" والدرباسية" أما الثانية سارت بين مدينتي "القامشلي" و"المالكية".

وتوقفت عربات قوات التحالف الدولي مع سيارات مسلحي "وحدات حماية الشعب" كبرى ميليشيات "قسد" عند بعض القرى التابعة لمدينة "الدرباسية" قرب الحدود.

وكانت قوات التحالف سيرت دورية مراقبة خلال اليومين الماضيين بين مدينتي "عين العرب" و"تل أبيض" بعد مقتل عنصرين وإصابة آخرين من ميليشيا "الدفاع الذاتي" المشكلة أساسا من المجندين قسريا بقصف تركي طال 8 مواقع للوحدات الكردية بمحيط المدينتين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا