أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجازر النظام والروس تتواصل في دير الزور و17 إصابة سل في ريف الحسكة

محلي | 2017-10-12 21:01:05
مجازر النظام والروس تتواصل في دير الزور و17 إصابة سل في ريف الحسكة
   نازحون من دير الزور - جيتي
واصل الطيران الروسي وطيران النظام الحربي اليوم الخميس قصفهما لمدن وبلدات ريف دير الزور الشرقي.

وأوضحت شبكة "فرات بوست" أن الطيران الحربي شن عصر اليوم سلسلة جديدة من الغارات تركزت على مدينة "البوكمال" وريفها و"الحسينية" وبلدة "بقرص فوقاني" وبادية "الميادين".

وفي بلدة "الصخيبان" قضى 3 أشخاص هم "صالح العلي الحسين، عمر صالح علي الحسين زوجة ثابت اجليد"، كما أصيب عدد من النساء والأطفال جراء قصف الطيران لمنازل البلدة.

يأتي ذلك بعد أقل من 12 ساعة على مجزرة بلدة "الماجودة" في ريف دير الزور الشرقي وراح ضحيتها 6 أشخاص من عائلة واحدة، بحسب تنسيقيات المحافظة، فيما قضى شخصان في بلدة "ذيبان" في الريف نفسه.

وطالت الغارات المنطقة الواقعة بين مدينة "القورية" وبلدة "محكان". 

من جهة أخرى أشارت "فرات بوست" إلى اكتشاف 17 حالة إصابة بمرض السل في مخيم "السد" بريف الحسكة الجنوبي قرب قرية "العريشة " نتيجة مياه الشرب الملوثة وانعدام النظافة والرعاية الصحية.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9501
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
توبة الراشي والمرتشي تعفيه من العقوبة!.. آخر صرعات مجلس شعب النظام      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"