أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجازر النظام والروس تتواصل في دير الزور و17 إصابة سل في ريف الحسكة

محلي | 2017-10-12 21:01:05
مجازر النظام والروس تتواصل في دير الزور و17 إصابة سل في ريف الحسكة
   نازحون من دير الزور - جيتي
واصل الطيران الروسي وطيران النظام الحربي اليوم الخميس قصفهما لمدن وبلدات ريف دير الزور الشرقي.

وأوضحت شبكة "فرات بوست" أن الطيران الحربي شن عصر اليوم سلسلة جديدة من الغارات تركزت على مدينة "البوكمال" وريفها و"الحسينية" وبلدة "بقرص فوقاني" وبادية "الميادين".

وفي بلدة "الصخيبان" قضى 3 أشخاص هم "صالح العلي الحسين، عمر صالح علي الحسين زوجة ثابت اجليد"، كما أصيب عدد من النساء والأطفال جراء قصف الطيران لمنازل البلدة.

يأتي ذلك بعد أقل من 12 ساعة على مجزرة بلدة "الماجودة" في ريف دير الزور الشرقي وراح ضحيتها 6 أشخاص من عائلة واحدة، بحسب تنسيقيات المحافظة، فيما قضى شخصان في بلدة "ذيبان" في الريف نفسه.

وطالت الغارات المنطقة الواقعة بين مدينة "القورية" وبلدة "محكان". 

من جهة أخرى أشارت "فرات بوست" إلى اكتشاف 17 حالة إصابة بمرض السل في مخيم "السد" بريف الحسكة الجنوبي قرب قرية "العريشة " نتيجة مياه الشرب الملوثة وانعدام النظافة والرعاية الصحية.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4202
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"      غوتيرس يدعو دي ميستورا لعقد جولة جديدة من المفاوضات على أساس جنيف      تأسيس مركز لتدريب رواد الفضاء في تركيا      الائتلاف يدعو الصليب الأحمر لدخول سجن حمص      إصابة المغني "إد شيران" بكدمات وكسور في حادث دراجة