أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال مسؤول في "دار العدل" بحوران

محلي | 2017-10-10 04:18:37
اغتيال مسؤول في "دار العدل" بحوران
   المفعلاني - زمان الوصل
زمان الوصل
اغتيل مسؤول "القوة التنفيذية" في محكمة "دار العدل" في حوران "عمر المفعلاني" الاثنين، بعد انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة للمحكمة كانت تنقله برفقة عناصر من "القوة التنفيذية".

وأشار ناشطون في درعا إلى أن "عمر المفعلاني" استلم رئاسة "القوة التنفيذية" في "دار العدل" قبل شهرين، وخلال عبور سيارته على الطريق الزراعي الواصل بين بلدتي "الطيبة" و"صيدا" برفقة عناصر من المحكمة تم استهدافهم بعبوة ناسفة، ما أسفر عن مقتله وجرح الآخرين.

ويتعرض مسؤولو وعناصر "دار العدل" في حوران إلى محاولات اغتيال عديدة، كان آخرها قبل أربعة أيام، حيث اغتال مجهولون "محمد عودة" محقق في "دار العدل" بعد خطفه مدة أربعة شهور، كما تعرض رئيس "محكمة دار العدل" "عصمت العبسي" إلى أكثر من محاولة اغتيال كان آخرها قبل شهرين، وكانت هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها "العبسي" لمحاولة اغتيال منذ تسلمه رئاسة المحكمة، خلفًا للقاضي "أسامة اليتيم"، الذي اغتيل عام 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4295
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة      الأربعاء.. أسعار العملات في سوريا      صورة تظهر 3 قياديين من فصائل ريف حمص في حضرة النظام، وموالون يقولون إنه تم رفض "مصالحتهم"      أمريكا تسحب دعوة الصين إلى مناورات عسكرية بالمحيط الهادئ      قتلى وجرحى للنظام في هجوم للتنظيم شرق دير الزور