أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال مسؤول في "دار العدل" بحوران

محلي | 2017-10-10 04:18:37
اغتيال مسؤول في "دار العدل" بحوران
   المفعلاني - زمان الوصل
اغتيل مسؤول "القوة التنفيذية" في محكمة "دار العدل" في حوران "عمر المفعلاني" الاثنين، بعد انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تابعة للمحكمة كانت تنقله برفقة عناصر من "القوة التنفيذية".

وأشار ناشطون في درعا إلى أن "عمر المفعلاني" استلم رئاسة "القوة التنفيذية" في "دار العدل" قبل شهرين، وخلال عبور سيارته على الطريق الزراعي الواصل بين بلدتي "الطيبة" و"صيدا" برفقة عناصر من المحكمة تم استهدافهم بعبوة ناسفة، ما أسفر عن مقتله وجرح الآخرين.

ويتعرض مسؤولو وعناصر "دار العدل" في حوران إلى محاولات اغتيال عديدة، كان آخرها قبل أربعة أيام، حيث اغتال مجهولون "محمد عودة" محقق في "دار العدل" بعد خطفه مدة أربعة شهور، كما تعرض رئيس "محكمة دار العدل" "عصمت العبسي" إلى أكثر من محاولة اغتيال كان آخرها قبل شهرين، وكانت هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها "العبسي" لمحاولة اغتيال منذ تسلمه رئاسة المحكمة، خلفًا للقاضي "أسامة اليتيم"، الذي اغتيل عام 2015.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7490
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"