أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صواريخ النظام تصيب ميليشاته وتحرق شبيحته داخل أحياء "حمص المحاصرة "

نقل نشطاء من داخل أحياء حمص المحاصرة لزمان الوصل بعض تفاصيل المعارك التي تدور على جبهات حمص , وقال بعضهم معلقاً على حادثة حصلت في القصور : أثناء قصف النظام لمنطقة القصور بصواريخ " ارض ارض" سقط أحدهم على تجمع لبعض كتائب الجيش الحر , الا ان الصاروخ لم يصب الكتائب بل اصاب عناصر وميليشات النظام أثناء محاولتهم التقدم داخل الجبهة .

ووصف الناشط حالة الذعر قائلاً : بعد ان سقط المبنى أمامنا تناثرت جثث الشبيحة وجيش النظام وشاهدنا عددا لابأس به كانوا في مكان مجاور يهرولون هاربين بعد ان التهمت النيران أجسادهم .

وقال الناشط ان أحياء حمص المحاصرة تتعرض لحملة همجية بغارات الطائرات ومدافع الهاون من الاحياء الموالية ومنصات اطلاق الصواريخ التي نصبت في منطقة الغوطة والكلية الحربية وبرج الموت - الغاردينيا - كما وثق النشطاء استخدام النظام للغازات السامة داخل تلك الأحياء التي تعاني الحصار منذأكثر من سنة ولم يستطع النظام دخولها .

وحسب سكان من منطقة الغوطة فإن الرصاص الطائش وقذائف الهاون التي يطلقها البرج مستهدفاً جورة الشياح تتساقط يومياً على الغوطة مخلفةً شهداء وجرحى - أربع نساء ورجل - نقل معظمهم الى مشفى الأمين.


يسبقهم قصف هائل... مقاتلون بالباس الأسود والأبيض وعصبة "حسينية" يهاجمون حمص

2013-07-06
قال مراسل "زمان الوصل" في حمص المحاصرة إن النظام مازال يشن الهجمة الأقوى رقم 15 منذ بدء الحصار على حمص، وأكد المراسل نقلاً عن مقاتلين في الجيش الحر، أن الذي ينفذ العمليات الهجومية على الأرض هم مقاتلون يرتدون لباساً أبيض... التفاصيل ..

 

 

حمص: كيماوي الأسد على مشارف الخالدية و100 متر تفصل قواته عن مسجد ابن الوليد
2013-07-06

شهدت المعارك في محافظة حمص التي تتصدر الأحداث في سوريا تطورا خطيرا الجمعة، فقد أكد ناشطون في حي الخالدية استخدام قوات الأسد الغازات السامة، ما مكّنها من السيطرة على عدة مبان وكتل، مشيرين إلى أن المعارك مازالت مستمرة... التفاصيل ..

 

 

زمان الوصل
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي