أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رصاصة تخترق عربة الإسعاف وتقتل متطوعاً في الهلال الأحمر

محلي | 2012-07-10 00:00:00
رصاصة تخترق عربة الإسعاف وتقتل متطوعاً في الهلال الأحمر
رويترز - زمان الوصل
قالت جمعية الهلال الاحمر العربي السوري ان موظف اغاثة من العاملين بها استشهد يوم الثلاثاء بعد يوم من اصابته بالرصاص في عربة اسعاف تحمل علامات واضحة في بلدة دير الزور السورية.

وخالد خفاجي هو خامس عضو بالهلال الاحمر السوري يستشهد في الصراع في سوريا والثاني الذي يقتل في أقل من شهر، فيما اتهم نشطاء الجيش  النظامي بقتله ورفاقه سابقا.

وقال عبد الرحمن العطار رئيس جمعية الهلال الاحمر العربي السوري في بيان ان خسارة خالد خفاجي غير مقبولة على الاطلاق وانه يتعين على كل الاطراف احترام عمال الرعاية الصحية والصليب الاحمر وشعار الهلال الاحمر وان تسمح لمتطوعي الهلال الاحمر بتقديم المساعدة دون عائق وبطريقة آمنة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى