أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استشهاد سيدة مع ابنيها في ديرالزور والكويت تسحب سفيرها

محلي | 2011-08-08 00:00:00
استشهاد سيدة مع ابنيها في ديرالزور والكويت تسحب سفيرها
الفرنسية

اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان اربعة قتلى هم سيدتان احداهما مع ابنيها سقطوا الاثنين برصاص قوات الامن في دير الزور شرق سوريا.

وقال المرصد نقلا عن ناشطين ان "سيدة واثنين من ابنائها كانوا يبحثون عن ملاذ امن فارقوا الحياة عندما اطلقت عليهم دورية امنية الرصاص الحي صباح الاثنين في حي الحويقة".

كما تحدث عن "استشهاد امراة في حي الجورة برصاص اطلقته قوات الامن".

واضاف الناشطون ان "الاجهزة الامنية بدات حملة مداهمات واعتقالات بمنطقة الوادي بحي الجورةالواقع غرب المدينة"، موضحا ان "الحملة اسفرت عن اعتقال 34 شخصا حتى الان".

وتابع المرصد ان "الحملة ترافقت مع عملية ترويع للاهالي في منازلهم ويجري احراق الدراجات النارية التي يستخدمها الاهالي في التنقل".

وفي محافظة ادلب، قال المرصد ان "دبابات وناقلات جند مدرعة كانت متمركزة شرق المدينة منذ اكثر من شهر اقتحمت مدينة معرة النعمان عند الساعة 5,30 (3,30 تغ) ورافقتها قوات امنية بدأت بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة مازالت مستمرة واسفرت عن اعتقال العشرات حتى الان".

وفي حمص (وسط) خرجت بعد صلاة التراويح تظاهرات. وقال المرصد ان "قوات الامن قامت باطلاق الرصاص بشكل مباشر على المتظاهرين ما ادى الى سقوط جريح على الاقل".
من جهته سحبت دولة الكويت سفيرها في سوريا للتشاور، وهي ثالث دولة خليجية تقوم بذلك بعد قطر والسعودية.

زائرة سورية
2011-08-09
عندما اجتاح صدام حسين الكويت وقفت سوريا إلى جانب الأشقاء الكويتيين وعومل الكويتيين في سوريا معاملة السوري وليس معاملة السواح.. والآن انظروا كيف ترد الكويت الجميل ... بئس العرب أنتم.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم