أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هل "فُجر" انبوب الغاز في دير الزور أم "تفجر"

وقع انفجار مساء الثلاثاء في انبوب للغار في محافظة دير الزور (شرق سوريا) الغنية بحقول النفط والغاز، حسبما اعلن ناشط الاربعاء، وكانت اخبار نشرت على "الفيس بوك" تحدثت عن الانفجار وتريثت "زمان الوصل" بالنشر حتى يصدر تأكيد رسمي وهو ماحصل بطريقة غير مباشرة عبر مواقع قريبة من السلطة..

وصرح رامي عبد الرحمن من المرصد السوري لحقوق الانسان في اتصال هاتفي من لندن مع وكالة فرانس برس ان "انفجار انبوب الغاز وقع قرابة الساعة 23,00 (20,00 تغ) من الثلاثاء في الطيانة شمال شرق الميادين"، بالقرب من دير الزور.

من جهتها، قالت قناة الاخبارية السورية الرسمية ان "انفجارا وقع في انبوب نفط شرق سوريا".

واوضحت ان الانفجار الذي سبب "اضرارا محدودة"، لم يؤد الى "اصابات بشرية".

وهو اول هجوم _إذا تأكد ذلك_ على منشأة للطاقة في سوريا منذ بدء الحركة الاحتجاجية ضد سلطة الرئيس بشار الاسد في 15 آذار/مارس الماضي.

زمان الوصل - الفرنسية
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)

حمصية مندسة

2011-07-13

هاد الشغل الصح.


اسير حر

2011-07-14

انها من فعل مخابرات النظام الفئوي السوري لتبرر مذيدا من القمع تحت هذه اليافطة --في حين ان نظام بشار ومن قبله ابيه من اكبر المجندين والمصدرين للارهاب حتى انه يجنّد سجناء كارهابيين تحت مختلف التسميات فيعود يلقي القبض عليهم......انه انما مستهدف وله قدرات مخابراتية على كشف شبكات الى ذلك من ملفات قام بتقديم عشرة الاف وثيقة الى امريكا التي اكتشفت مؤخرا حقيقة دجلهعلى الخلفية الطائفية.


2011-07-13

شي بيرفع الراس والله. هذا هو الإرهاب على أصوله سلمية والله سلمية بشهادة السفير الأمريكي.


الاغر

2011-07-15

بداء العب على وتر التفجير بعد فشل الاوتر السابقه ولكن العود فيه ست اوتار مشاء الله النظام عنا سبق فريد الاطرش بتحديث العود وكل اسبوع بيطلعو بوتر جديد يمكن لانو السياره قديمه كتير وما خرج تتصلح على قولت المتل من اين ما تمزقت رقعتها ومن اين ما رقعتها تمزقت.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي