أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مستشفيات حماة تعاني نقص المواد الطبية والدم الآمن

محلي | 2011-06-04 00:00:00
مستشفيات حماة تعاني نقص المواد الطبية والدم الآمن
زمان الوصل - الفرنسية

قال طبيب من مستفى الحوراني إن مستشفيات مدينة حماة تعاني من نقص حاد بالمواد والأدوات الطبية، وتابع الطواقم الطبية تنقل الدم من المتبرعين إلى المصابين دون فحصه بسبب الحصار المفروض على المستشفيات وعدم قدرتها على استلام الدم المفحوص من بنك الدم، وناشد الطبيب من لدية امكانية لنقل مواد طبية التوجه إلى المستشفى.
وذكر شهود عيان ليونايتدبرس إنترناشيونال أن المتظاهرين، الذين تراوح عددهم ما بين 60 و70 ألفا، انطلقوا من أحياء القصور، الحاضر، طريق حلب، الحميدية، وحي جنوب الملعب وجامع السرجاوي وتوجهوا إلى ساحة العاصي، ووقعت صدامات رشقوا خلالها الحجارة على قوات الامن، التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع والرصاص الحي.

 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور...مقتل مدير منظمة بريطانية تدعم "الخوذ البيضاء" واتهامات للمخابرات الروسية      باحثة سورية تدرس "خطاب الكراهية" ودوره في سوريا      قتلى وجرحى بانفجار مفخختين وسط مدينة القامشلي      تقرير ديموغرافي للنظام: نصف مليون أرملة ومليون عانس في سوريا      نادر قلعي.. قصة رجل أعمال، "لحم كتافه" من خير رامي مخلوف      ألمانيا: على أوروبا دراسة تجديد العقوبات على إيران      لياقة رونالدو ورد فعله الغاضب تحت المجهر      "الخوذ البيضاء" توثق 75 قتيلا في إدلب خلال تشرين الأول