أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مستشفيات حماة تعاني نقص المواد الطبية والدم الآمن

محلي | 2011-06-04 00:00:00
مستشفيات حماة تعاني نقص المواد الطبية والدم الآمن
زمان الوصل - الفرنسية

قال طبيب من مستفى الحوراني إن مستشفيات مدينة حماة تعاني من نقص حاد بالمواد والأدوات الطبية، وتابع الطواقم الطبية تنقل الدم من المتبرعين إلى المصابين دون فحصه بسبب الحصار المفروض على المستشفيات وعدم قدرتها على استلام الدم المفحوص من بنك الدم، وناشد الطبيب من لدية امكانية لنقل مواد طبية التوجه إلى المستشفى.
وذكر شهود عيان ليونايتدبرس إنترناشيونال أن المتظاهرين، الذين تراوح عددهم ما بين 60 و70 ألفا، انطلقوا من أحياء القصور، الحاضر، طريق حلب، الحميدية، وحي جنوب الملعب وجامع السرجاوي وتوجهوا إلى ساحة العاصي، ووقعت صدامات رشقوا خلالها الحجارة على قوات الامن، التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع والرصاص الحي.

 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"