أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"كورونا" يقتل فتاة في "رأس العين" شمال الحسكة

أرشيف

توفيت فتاة  أمس الخميس بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد في منطقة "رأس العين" شمال الحسكة.

وأفاد مصدر طبي بوفاة الشابة "نورا الرجب" (20عاما) من أهالي قرية "أم العصافير" جنوب "رأس العين" بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس "كورونا"، مشيرا إلى أنها نقلت إلى المشافي التركية بعد اشتداد المرض.

وقال المصدر لـ "زمان الوصل" إن عشرات الإصابات سجلت في "رأس العين" معظمها في قرى "أم العصافير والسودة وأم عشبة وأبو جلود"..وغيرها.

وأكد تقرير وحدة تنسيق الدعم لترصد مرض كوفيد 19 في "نبع السلام" حالة الوفاة وهي الثانية في المنطقة إضافة لتسجيل 7 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الاصابات في "رأس العين وتل أبيض" إلى 235 إصابة شفيت منها 88 حالة.

وقرر مجلس "رأس العين المحلي الخميس إغلاق المدارس لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" في المنطقة الخاضعة لسيطرة الجيش الوطنيكورونا يقتل فتاة برأس العين شمال الحسكة.

توفيت فتاة يوم الخميس بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في منطقة رأس العين شمال الحسكة.

وأفاد مصدر طبي بوفاة الشابة نورا الرجب (20عاما) من أهالي قرية "أم العصافير" جنوب "رأس العين" بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنها نقلت إلى المشافي التركية بعد اشتداد المرض.

وقال المصدر لـ "زمان الوصل" إن عشرات الاصابات سجلت برأس العين معظمها في قرى "أم العصافير والسودة وأم عشبة وأبو جلود"..وغيرها.

وأكد تقرير وحدة تنسيق الدعم لترصد مرض كوفيد 19 في "نبع السلام" حالة الوفاة وهي الثانية في المنطقة إضافة لتسجيل 7 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الاصابات في "رأس العين وتل أبيض" إلى 235 إصابة شفيت منها 88 حالة.

وقرر مجلس رأس العين" المحلي الخميس إغلاق المدارس لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" في المنطقة الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني السوري شمال الحسكة.

وقال المجلس المحلي في بيان إن إغلاق المدارس لمدة ثلاثة أسابيع جاء بسبب زيادة الإصابات في جائحة "كورونا" المستجد "covid_1".

وسيبدأ الاغلاق من بداية الأسبوع القادم الأحد 25 نيسان ابريل الجاري حتى 16 أيار مايو المقبل. شمال الحسكة.

وقال المجلس المحلي في بيان إن إغلاق المدارس لمدة ثلاثة أسابيع جاء بسبب زيادة الإصابات في جائحة كورونا المستجد "covid_19".

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي