أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"كورونا".. أطباء يحذرون من تفجر أعداد الإصابات في "بصرى الشام" وخروجها عن السيطرة

أرشيف

حذرت مصادر طبية في مدينة "بصرى الشام" شرقي درعا، من حدوث انفجار في أعداد الإصابات بفيروس "كورونا المستجد"، مبدية تخوفها من خروج الأوضاع عن السيطرة خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك في وقت تتزايد فيه أعداد الإصابة بالفيروس بين المدنيين، ما دفع الكوادر الطبية للاستنفار من أجل التعامل مع حالات الإصابة.

وكشف الطبيب "محمد الحمد" في تسجيل صوتي عن حجم مخاوف الجهات الطبية في المدينة، بعد الارتفاع الكبير ووفاة 8 أشخاص جراء الفيروس، مشيرا إلى أن الوضع قابل للانفجار والخروج عن السيطرة خلال الأيام القادمة.

وطالب الطبيب بالتسجيل الذي وصل "زمان الوصل" بفرض إجراءات الحجر وإيقاف الحفلات ومجالس العزاء، مؤكدا على أهمية استخدام القوة لفض التجمعات، ولافتا إلى أن الإصابات بين كبار السن تنتشر بشكل مخيف وكبير.

المطالب الطبية قابلها أخرى مماثلة صادرة عن إدارة المدينة، طالبت الأهالي الابتعاد عن التجمعات وإيقاف حفلات الأفراح ومجالس العزاء.

وقالت في بيان إنه واعتبارا من يوم الإثنين "يمنع منعاً باتاً إقامة أي تجمعات سواء في الأفراح أو الأتراح أو الحفلات التي تفضي بتجمع الأهالي حفاظاً على السلامة العامة وخوفاً على الأهالي من انتشار هذا الوباء بينهم".

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي