أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل عنصر لميليشيا حزب الله شرق حلب

أرشيف

قُتل عنصر من ميليشيا "حزب الله" اللبناني، وجرح عناصر آخرون، بعد منتصف ليل الجمعة، إثر هجوم نفذه مجهولون على نقطة عسكرية للميليشيا بالقرب من بلدة "الخفسة" بريف حلب الشرقي.

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد بأن المدعو "يوسف الرحمو" متطوع في ميليشيا "حزب الله" اللبناني ينحدر من بلدة "السفيرة" شرق حلب، قُتل عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وأُصيب كل من "فادي الكريم" من أبناء بلدة "الفوعة"، و"عمر المأمون" من أبناء مخيم "النيرب"، بحالة خطرة، إثر هجوم نفذته مجموعة مسلحة مجهولة يستقلون سيارة من نوع "فان"، على نقطة حرس لميليشيا "حزب الله"، ضمن خزان المياه على أطراف بلدة "الخفسة" بالقرب من منطقة "دير حافر" شرق محافظة حلب.

وأكدت المصادر أن الجرحى تم نقلهم إلى مشفى "دير حافر" الذي تُسيطر عليه الميليشيات الإيرانية، فيما شهدت المنطقة استنفارا عسكريا للميليشيات المرتبطة بإيران، عقب الهجوم تزامن مع نصب حواجز على كافة الطرف المؤدية للبلدة.

وكان عدة عناصر من ميليشيا "حزب الله" اللبناني، قُتلوا خلال الأسبوعين الماضيين، إثر عدة هجمات مباغتة من مجموعات مجهولة على نقاط عسكرية لهم وحواجز، بالقرب من منطقة "دير حافر" شرق المحافظة، فيما لا تزال تلك المجموعات مجهولة المصدر بالتزامن مع صدامات بين ميليشيا "لواء فاطميون" الأفغاني من جهة والفرقة الرابعة من جهة أخرى واعتقالات بين الطرفين.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي