أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة 6 أشخاص بفيروس "كورونا" في إدلب وحلب

ارتفع عدد وفيات فيروس "كورونا" - جيتي

أحصى الدفاع المدني، أمس الجمعة، وفاة 6 أشخاص في شمال غربي سوريا، بينهم امرأة، جرّاء إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وقال الدفاع المدني عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، إنّ 6 أشخاص (5 رجال وامرأة) توفوا يوم أمس في محافظتي إدلب وحلب، وذلك بعد تأزم وضعهم الصحي بسبب إصابتهم بفيروس "كورونا".

وأضاف أنّ "فرقاً مختصة من الخوذ البيضاء نقلت جثامين الموتى من المراكز الطبية والمشافي الخاصة بحالات (كورونا) في الشمال السوري، ودفنتها وفق الإجراءات الاحترازية المشددة لعدم انتقال العدوى إلى أشخاص آخرين".

ولفت كذلك إلى أنّ الفرق المختصة تواصل عملها في نقل المصابين بفيروس "كورونا" أو من يشتبه بإصابتهم إلى مراكز الحجر الصحي لاتخاذ الإجراءات الطبية والوقائية المناسبة، بالتوازي مع استمرار عمليات تطهير المرافق العامة والمخيمات.

وسجلت "شبكة الإنذار المبكر" التابعة لـ"وحدة تنسيق الدعم" يوم أمس أيضاً، 7 إصابات جديدة بالفيروس، جميعها في ريف حلب دون تسجيل أي حالة جديدة في محافظة إدلب، ليرتفع عدد الإصابات إلى 20.807.

وبحسب آخر تقرير يومي صادر عن "الحكومة السورية المؤقتة"، فإنّ عدد وفيات فيروس "كورونا" ارتفع خلال الساعات القليلة الماضية في المناطق المحررة من 362 إلى 375 حالة وفاة.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي