أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلال زيارته أمريكا.."كورونا" يصيب المدير العام للأمن اللبناني

اللواء عباس إبراهيم

أعلنت المديرية العامة للأمن العام، في بيان لها اليوم الإثنين، أن "المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أجرى فحص "covid 19" قبل مغادرته العاصمة الأميركية، وقد جاءت النتيجة إيجابية، ما سيضطره إلى تأخير عودته إلى بيروت.

وأكدت مصادر صحفية لبنانية، أن اللواء إبراهيم ألغى زيارته التي كانت مقرّرة الى باريس، حيث كان يفترض أن يلتقي عدداً من المسؤولين الفرنسيّين، مشيرة إلى أن ابراهيم لم يحسم قراره بالبقاء في الولايات المتحدة الأميركيّة، أو العودة إلى لبنان، بعد أن وضعت السلطات الأميركيّة طائرة خاصّة بتصرّفه.

وينفذ اللواء إبراهيم، المحسوب على ميليشيا حزب الله، زيارة رسمية للعاصمة الأمريكية واشنطن، بناءً على دعوة رسمية من مستشار الأمن القومي الأميركي "روبرت أوبراين" ونقلته طائرة أميركية خاصة، وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيرت الأربعاء، 14/ تشرين الأول/أكتوبر الجاري، إلى العاصمة الأمريكية، بحسب وسائل إعلام لبنانية، ما يدلل على أهمية الزيارة.

وتوقع مراقبون أن يبحث الطرفان خلال الزيارة، مصير الأمريكيين الذين ما زالوا محتجزين في سوريا، على رأسهم"أوستن تايس" الذي اعتقله نظام الأسد في دمشق قبل سنوات وأنكر وجوده لفترة طويلة والطبيب "مجدكم ألماز".

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي