أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة 3 طلاب و4 معلمات في مدينة "التل" بفيروس "كورونا"

تصدرت محافظة ريف دمشق قائمة المصابين - جيتي

ذكرت شبكة أخبار محلية أن أهالي مدينة "التل" بريف دمشق، سجلوا العديد من الإصابات بفيروس "كورونا المستجد"، بين طلاب وأعضاء الكادر التدريسي في إحدى مدارس مدينة "التل" بريف دمشق.

وقالت شبكة "صوت العاصمة"، إن 3 من طلاب المدرسة الثانوية للبنين، و4 معلمات أصيبوا بالفيروس، نافية تصريحات الصحة المدرسية التي أعلنت خلوّ المدرسة من الإصابات.

وأوضحت أن مدير مستوصف الصحة المدرسية في المدينة "فارق قشوم"، أجرى جولة في المدرسة الثانوية، أعلن فيها خلوّها من أي إصابات بالفيروس، وذلك بعد معاينة جميع الطلاب، وهو ما نفاه مصدر من داخل المدينة للشبكة، واصفا إعلان الصحة بـ"غير الدقيق".

واتهم المصدر إدارة المدرسة بـ"التلاعب" على اللجنة، عبر تقليل عدد الطلاب في الصف الواحد، إذ عملت على توزيع الطلاب على الصفوف الدراسية ليتبين بأن الصف يضم ما بين 5 – 10 طلاب، مشيراً إلى أن الصفوف عادة ما تضم 30 – 35 طالباً كمعدل وسطي.

وكانت مديرية الصحة المدرسية أعلنت/ أمس الأول، تسجيل 41 حالة إصابة بفيروس "كورونا"، مشيرة أنها سُجلت للطلاب والمعلمين في المدارس بمختلف المحافظات.

وتصدرت محافظة ريف دمشق قائمة المصابين، بعدد بلغ 17 إصابة، تليها دمشق التي سجّلت 6 إصابات، وحمص 5 إصابات، في حين ضمت محافظتي طرطوس وحلب 4 إصابات في كل منهما، إضافة لإصابتين في كل من السويداء وحماة، وإصابة واحدة في القنيطرة.

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي