أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الفيروس يطال العشرات من قوات النظام والميليشيات الإيرانية

أرشيف

علمت "زمان الوصل" أن 43 عسكريا في جيش النظام أصيبوا مؤخرا بفيروس "كورونا" المستجد بينهم 11 مصابا من العناصر التابعين للميليشيات الإيرانية والشيعية.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصدر مطلع إن المصابين الإيرانيين تم نقلهم إلى فندق "جميل بلازا" في منطقة "السيدة زينب" بريف دمشق الذي حوّلته الميليشيات الإيرانية في المنطقة إلى مركز حجر صحي مخصص للعسكريين التابعين لهم المصابين بفيروس "كورونا".

وأكد أنه تم تخصيص جناح خاص لهم في الفندق برفقة القيادي الذي أعطي جناح خاص له، وتخصيص كادر طبي خاص لهم للاعتناء بهم وتقديم الرعاية الصحية لهم.

وأضاف أن العساكر ذوي الجنسية السورية المصابين بالفيروس تم نقلهم إلى المكان المخصص للحجر الصحي داخل مشفى المزة العسكري (601) في دمشق.

وذكر مراسلنا أن بين العسكريين الإيرانيين المصابين بالفيروس قياديا في ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" يدعى "رضا محمد كجباف".

يذكر أن العسكريين الإيرانيين والتابعين لجيش النظام كانوا ضمن إحدى الثكنات العسكرية على أطراف بلدة "خان شيخون" في جبهة مشتعلة مع المقاومة السورية.

فيما لا يزال النظام السوري يتكتم على الأعداد الحقيقية المصابة بفيروس "كورونا" ويتعمد تقليل أعداد المصابين بالفيروس في صفوف جيشه وصفوف المدنيين في مناطق سيطرته.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي