أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مكتشف الفيروس المسبب للأيدز.. "كوفيد19" تم تصنيعه في مختبر صيني ودمج مع فيروس الأيدز

لوماتييه


فجر أشهر عالم في مجال الفيروسات، قنبلة من العيار الثقيل، عندما قال وبكل وضوح إن فيروس كوورنا الذي يجتاح العالم حاليا، هو فيروس قد خرج من مختبر في مدينة "ووهان" الصينية وليس كما أشيع من أنه خرج من سوق للحيوانات البرية في تلك المدينة.

البروفسور الفرنسي لوك مونتانييه، الذي اكتشف فيروس في ثمانينات القرن الماضي الفيروس المسبب لنقص المناعة المكتسبة (أيدز)، والذي نال عن اكتشافه هذا جائزة نوبل في الطب، أكد أن "كوفيد 19" خرج من مختبر صيني مدعما بفيروس نقص المناعة، الذي يعرف "مونتانييه" حق المعرفة وهو الذي اكتشفه قبل عقود.

تصريحات "لوك مونتانييه" التي ضجت به وسائل الإعلام الفرنسية في الساعات الأخيرة، كان قد أدلى خلال مقابلة مذاعة مع مجموعة "بغكوا دكتوغ" الفرنسية، معلنا أن الفيروس ليس ناجما عن طفرة طبيعية بل عن تلاعب تم في أحد مختبرات "ووهان"، قائلا إن الادعاء بخروج الفيروس القاتل من سوق للحيوانات البرية يمثل "أسطورة" مضحكة.

وفي المقابلة التي استمعت "زمان الوصل" إليها، أبان "لوك مونتانييه" أن المختبر الصيني المختص بأبحاث الفيروسات منذ عام 2000، حاول إجراء تجارب لاستخلاص لقاح لمرض الإيدز، عبر دمجه مع جينات الفيروس التاجي، ما نجم عنه طفرة تمثلت في "كوفيد19".

واجتاح "كوفيد19" كل أنحاء العالم، وعطل حياة كثير من الدول، ووضع حكومات هذه الدول في موقف حرج، وسبب كوارث اقتصادية واجتماعية لا يمكن تصورها، فضلا عن إصابة نحو 2.2 مليون شخص، ووفاة 150 ألفا تقريبا.

زمان الوصل
(297)    هل أعجبتك المقالة (82)

سوله

2020-04-17

حسبي الله و نعم الوكيل.


Hhhhhhhhh

2020-04-17

Noooo.


سمر

2020-04-17

مثل فيروس البعث والاخونجيه.


مصطفى يعقوبي

2020-04-17

لسؤال هو لماذا لم تنقلوا لنا المقابلة لمشاهدتها والتأكد من الخبر، لأنه بصراحة في هذه الآونة كثرت الخبار والمعطيات والمعلومات من مصادر مختلفة ومتنوعة وهناك فوضى تضارب وتناقض كيبر جدا في هذا المجال..


احمد محمد كامل

2020-04-17

كلامه غير منطقة بالمرة استحالة لقاح يتحول لفيروس خطير مثل هذا والسبب انا اللقاح لابد من أن يكون ليس له آثار جانبية الفيروسات كلها آثار جانبية لاستحالة الأطباء يخطؤا هذا الخطأ،،، كلام غير صحيح بالمرة استحالة. فيروس يكون لقاح.


2020-04-17

جننون.


أنس اوسي

2020-04-17

يجب على جميع الدول العالم وخاصه المتضرر باكثري رفع شكوه الى مجلس عالم ويتم بتنفيذ اقصى عقوبات ومحاربه الصين بجميع الشتت.


سكوري عبد القادر

2020-04-17

نحن علم أنه مصطنع ومستحدث ومخترع من قبل لجنة طبية إجرامية سفاكة ..حسبنا الله ونعم الوكيل ...


التعليقات (8)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي