أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تشرين العسكري" يُخرج قياديا من "الفرقة 25" رغم إصابته بـ"كورونا"

القيادي المصاب بـ"كورونا"

حصلت "زمان الوصل" على معلومات تُفيد بأن مشفى "تشرين العسكري" أخرج قياديا من "الفرقة 25 مهام خاصة" من الحجر الصحي يوم أمس دون معرفة الأسباب مع التأكيد على إصابة القيادي الذي تم الحجر عليه.

وأوضح مصدر المعلومات أن القيادي الذي أُصيب يدعى "فادي نوفل كفرقطاري" قائد مجموعة في "الفرقة 25 مهام خاصة" قد أُصيب قبل ثلاثة أيام في مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب.

وأضاف المصدر أن القيادي "فادي" تم نقله في نفس اليوم إلى مشفى "حماة العسكري"، وتم إجراء فحوصات طبية له، وتبين أنه مُصاب بفيروس "كورونا"، وبعدها تم نقله إلى مشفى "تشرين العسكري" في اللاذقية ليتم إخراجه من المشفى أمس إلى منزله دون معرفة الأسباب.

وأكد المصدر أن القيادي "كفرقطاري" أُصيب بفيروس "كورونا" بعد اجتماع مع ميليشيات إيرانية ولبنانية ضمن مقر عسكري ضمن مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب، بعد التعزيزات الإيرانية الأخيرة التي وصلت إلى إدلب، ويأتي الاجتماع لاضطلاع الميليشيات الإيرانية على أوضاع الجبهات في إدلب.

ونشرت "زمان الوصل" تقريراً مفصلاً قبل عدة أيام عن إصابة أكثر من 20 عنصراً من جيش الأسد بفيروس "كورونا"، معظمهم من قوات "الفرقة 25 مهام خاصة" على جبهات إدلب وأبرزها مدن "معرة النعمان"، "سراقب"، و"كفرنبل"، وذلك بعد وصول تعزيزات إيرانية وعراقية ولبنانية ضخمة إدلب جبهات إدلب وحلب في الأسابيع الأخيرة.

زمان الوصل
(137)    هل أعجبتك المقالة (128)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي