أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يتواجد فيه روس.. إصابة عناصر للأسد بـ"كورونا" بمعسكر محاذٍ لـ"السقيلبية"

بعد اختلاطهم مع ميليشيات إيرانية

أكد مصدر مطلع من داخل مدينة "السقيلبية" لـ"زمان الوصل" إصابة عناصر في جيش الأسد، بفايروس "كورنا" أمس الخميس داخل أحد المعسكرات الواقعة غرب مدينة "السقيلبية" غرب محافظة حماة.

وأوضح المصدر أن سيارات إسعاف تابعة لميليشيا "الدفاع الوطني" نقلت صباح اليوم إلى مشفى "السقيلبية" الوطني، عنصرين من قوات الأسد قد أُصيبوا بفايروس "كورونا" داخل معسكر "النحل" الواقع غرب مدينة "السقيلبية"، وتم وضعهم في الحجر الصحي بالتزامن مع تشديد أمني في المشفى ومحيطه.

وأشار المصدر إلى أن معسكر "النحل" من أكبر المعسكرات التابع لقوات الأسد في غرب حماة، وتضم عددا كبيرا من ميليشيات مختلفة، كما يُشرف على المعسكر ضباط روس، إضافةً لتواجد عدة عناصر من القوات الخاصة الروسية، ومقاتلي "فاغنر"، وعدة قيادات للفرقة "25 مهام خاصة"، وميليشيا "الدفاع الوطني".

ولفت المصدر إلى أنه تم نقل ثلاثة مصابين شُبان ظهر أمس، من مناطق متفرقة داخل مدينة حماة، إلى مشفى "حماة العسكري" بينهم عنصران في جيش الأسد والآخر مدني.

وتجاوز عدد العناصر من قوات الأسد والميليشيات المساندة له الذين أُصيبوا على جبهات إدلب بفايروس "كورونا" حاجز العشرين إصابة معظمهم من مقاتلي "الفرقة 25 مهام خاصة"، وذلك بعد اختلاطهم مع ميليشيات إيرانية على عدة جبهات في إدلب وريف حلب وسهل الغاب.

محمد كركص - زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي