أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الرقة.. مفخخة رابعة تجرح 5 مدنيين في مناطق سيطرة "الجيش الوطني"

يعد هذا التفجير الرابع خلال الأيام الأربعة الأخيرة

جرح 5 مدنيين بينهم أطفال يوم السبت، بانفجار دراجة نارية مفخخة في بلدة "عين العروس" الواقعة تحت سيطرة "الجيش الوطني السوري" شمال الرقة. وقال مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" إن عنصرين من "الجيش الوطني السوري" و3 أطفال جرحوا نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة ببلدة "عين العروس" جنوب مدينة "تل أبيض".


وأضاف أن الجيش التركي شرع بإزالة الألغام المزروعة في المنازل وبعض الأبنية داخل مدينة "تل أبيض".


ويعد هذا التفجير الرابع خلال الأيام الأربعة الأخيرة عقب سيطرة "الجيش الوطني" على "تل أبيض" وما حولها، إذ قضى شخص وجرح 4 آخرون أمس الأول، بانفجار سيارة مفخخة في بلدة "حمام التركمان" قرب "تل أبيض".


كما انفجرت سيارة مفخخة قرب مقر لفيلق "المجد" التابع للجيش "الوطني السوري" بجوار مبنى لجنة الأفران وسط مدينة "تل أبيض" أيضا، ما أوقع 4 جرحى في صفوف العناصر.


وقتل 3 أشخاص وأصيب 7 بينهم أطفال الأربعاء الماضي في تفجير ناجم عن عربة مفخخة استهدفت شارع السوق وسط بلدة "سلوك" شمال شرق الرقة.


وفي السياق، أعلن "الجيش الوطني" تطهير قرى "البو عاصي، وخربة يوسف الذيب، والحلوية، والخفية، والتينة، وبيلولا، وخربة كرم، والشركة، ويبدت عين عيسى" على محور "عين عيسى".


كما دارت اشتباكات بين "الجيش الوطني" ومسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" في قريتي "عبدي كوي" و"أبو خرزة" في ريف الرقة الشمالي.

زمان الوصل
(48)    هل أعجبتك المقالة (45)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي