أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حوران تودع عمر المختار #المجاريش.. السبعيني الذي أتعب الشباب

2018-07-03

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

أبو بلال المجاريش .. ترجل الفارس السبعيني صاحب لقب "عمر المختار السوري" أو "شيخ المجاهدين".

أبو بلال استشهد أثناء دفاعه عن مسقط رأسه بلدة صيدا بريف درعا الشرقي، تاركاً خلفا ميراثاً عظيماً من البطولات والمجد. خاض المجاريش معارك النصر والتحرير في ربوع حوران على مدار 7 أعوام من الثورة السورية، سطر خلالها أسمى آيات التضحية والشجاعة للدفاع عن الأرض والعرض ضد مجرمي الحرب نظام الأسد والاحتلالين الروسي والإيراني.

اليوم حوران كلها تنعي "أبا بلال" بالحزن تارة وبالفخر تارة أخرى، لما قدمه من دروس للمقاومين هناك، فحوران التي تملك مثل "أبي بلال" الأساطير لن تسمح للمحتل الجاثم على صدورنا المرور إلى على جثامينهم الطاهرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"