أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذه مواصفات طائرة الاستطلاع الإيرانية التي سقطت بالحولة

2018-03-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حمص)

حصلت "زمان الوصل.TV" على صور ومقاطع فيديو حصرية، لطائرة الاستطلاع الإيرانية التي سقطت صباح اليوم الإثنين بالقرب من أحد نقاط الحراسة بمنطقة الحولة بريف حمص.

ويقول "أبو زهرة" عنصر في الجيش الحر بمنطقة الحولة لـ "زمان الوصل TV"، إنه في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين، كانت طائرة استطلاع تحلق على ارتفاع منخفض جدا بالقرب من نقطة الحراسة الواقعة شمال بلدة "تلذهب" فاطلقت الرصاص عليها من بندقية روسية، ما أدى إلى لسقوطها وتحطم عدة أجزاء منها بالقرب من أحدى نقاط حراسة الجيش الحر".

وأضاف العنصر بأنه على الرغم من اعتبار "الحولة" إحدى مناطق "خفض التوتر" في سورية، إلا أن طائرات الاستطلاع، ومعظمها إيرانية، لا تفارق سماء الريف الشمالي لحمص ليلا ونهارا. ومن خلال الصور التي التقطتها عدسة "زمان الوصل TV"، يتبيّن بأن الطائرة تحمل الرقم 2134 إيرانية الصنع على الأغلب، طولها نحو 2.5 متر، وطول الجناح الواحد نحو 190سم، لها القدرة على إجراء المسح بدقة وفعالية كبيرة، كونها مزودة ب 12 عدسة ذات دقة عالية وقادرة على تصوير الأهداف الأرضية من الزوايا كافة.

تتميز هذه الطائرة بجناحين مركبين في وسط الهيكل، الذي يشبه الصاروخ، وهيكلها مؤلف من قسمين، القسم الأمامي للعدسات و"هارد" المعلومات والصور والقسم الخلفي للوقود والذيل والمظلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة