أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. مجزرة سوق الأتارب وعشرات الضحايا في قصف جوي بـ 6 صواريخ فراغية

2017-11-14
تحذير: فوق 18
Warning: 18+

WARNING: GRAPHIC FOOTAGE 
WARNING: GRAPHIC CONTENT
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي 
استهدافت الطائرات الحربية، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثانية و12 دقيقة ظهرا سوق الاتارب الشعبي بريف حلب بست صواريخ فراغية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين فيما لا يزال الكثير منهم تحت ركام الأنقاض.
السوق تم تدميره بشكل كامل وفقا لما ذكره مراسل "زمان الوصل TV"، وتحاول فرق الدفاع المدني سحب الضحايا والمصابين من تحت الأنقاض، فيما امتلأت المشافي والمستوصفات بالجرحى.
ويذكر أن الاستهداف المباشر للسوق تم بعد ساعات قليلة من مبادرة "الصلح " التي أطلقها المجلس الثوري في المدينة بين حركة الزنكي وهيئة تحرير الشام وموافقة الطرفين على التهدئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني