أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. مجزرة سوق الأتارب وعشرات الضحايا في قصف جوي بـ 6 صواريخ فراغية

2017-11-14
تحذير: فوق 18
Warning: 18+

WARNING: GRAPHIC FOOTAGE 
WARNING: GRAPHIC CONTENT
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي 
استهدافت الطائرات الحربية، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثانية و12 دقيقة ظهرا سوق الاتارب الشعبي بريف حلب بست صواريخ فراغية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين فيما لا يزال الكثير منهم تحت ركام الأنقاض.
السوق تم تدميره بشكل كامل وفقا لما ذكره مراسل "زمان الوصل TV"، وتحاول فرق الدفاع المدني سحب الضحايا والمصابين من تحت الأنقاض، فيما امتلأت المشافي والمستوصفات بالجرحى.
ويذكر أن الاستهداف المباشر للسوق تم بعد ساعات قليلة من مبادرة "الصلح " التي أطلقها المجلس الثوري في المدينة بين حركة الزنكي وهيئة تحرير الشام وموافقة الطرفين على التهدئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان      الحوثي يهدد باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في الإمارات والسعودية      ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي