أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. مجزرة سوق الأتارب وعشرات الضحايا في قصف جوي بـ 6 صواريخ فراغية

2017-11-14
تحذير: فوق 18
Warning: 18+

WARNING: GRAPHIC FOOTAGE 
WARNING: GRAPHIC CONTENT
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي 
استهدافت الطائرات الحربية، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثانية و12 دقيقة ظهرا سوق الاتارب الشعبي بريف حلب بست صواريخ فراغية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين فيما لا يزال الكثير منهم تحت ركام الأنقاض.
السوق تم تدميره بشكل كامل وفقا لما ذكره مراسل "زمان الوصل TV"، وتحاول فرق الدفاع المدني سحب الضحايا والمصابين من تحت الأنقاض، فيما امتلأت المشافي والمستوصفات بالجرحى.
ويذكر أن الاستهداف المباشر للسوق تم بعد ساعات قليلة من مبادرة "الصلح " التي أطلقها المجلس الثوري في المدينة بين حركة الزنكي وهيئة تحرير الشام وموافقة الطرفين على التهدئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      المعارضة الجزائرية تبحث خارطة طريق ردا على خطة بوتفليقة      الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الشعبي ويطالبون بإسقاط النظام      سبت جديد لـ "السترات الصفراء" والجيش يدخل على الخط      بابا الفاتيكان يقبل استقالة كاردينال متهم بجرائم جنسية      انطلاق الدورة 7 لمؤتمر العلوم الاجتماعية والإنسانية في الدوحة