أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. مجزرة سوق الأتارب وعشرات الضحايا في قصف جوي بـ 6 صواريخ فراغية

2017-11-14
تحذير: فوق 18
Warning: 18+

WARNING: GRAPHIC FOOTAGE 
WARNING: GRAPHIC CONTENT
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي 
استهدافت الطائرات الحربية، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثانية و12 دقيقة ظهرا سوق الاتارب الشعبي بريف حلب بست صواريخ فراغية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين فيما لا يزال الكثير منهم تحت ركام الأنقاض.
السوق تم تدميره بشكل كامل وفقا لما ذكره مراسل "زمان الوصل TV"، وتحاول فرق الدفاع المدني سحب الضحايا والمصابين من تحت الأنقاض، فيما امتلأت المشافي والمستوصفات بالجرحى.
ويذكر أن الاستهداف المباشر للسوق تم بعد ساعات قليلة من مبادرة "الصلح " التي أطلقها المجلس الثوري في المدينة بين حركة الزنكي وهيئة تحرير الشام وموافقة الطرفين على التهدئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيطاليا.. لن نتسرع بإعادة العلاقات مع نظام الأسد      آرسنال يسقط على ملعبه لأول مرة أمام برايتون      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب "جبان"      مصدر من قوات الأسد: إيران شوشت على صواريخنا أثناء الهجوم الإسرائيلي      وفاة 11 إيرانيا خلال حفل زفاف      "محمد".. ضمن أكثر 10 أسماء انتشارا في الولايات المتحدة      قتلى في اشتباك بين الشرطة الأمريكية ومسلحين في فلوريدا      شبيحة للجنرال: الله بالسما وعلى يمينه عون وعلى شماله باسيل