أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيد واحدة .. فَلَك تبدع بفن حياكة الصوف وتقيم معرضها الأول

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

جمعة علي – ريف حلب
الشابة فلك 16 عاما .. فقدت 6 من أفراد عائلتها وبُترت يدها في قصف للطيران الحربي استهدف منزلها بريف حلب الجنوبي.
"فلك" المهجّرة من قرية الحاضر إلى ريف حلب الغربي، استقرت بها الظروف في بلدة الدانا بعد أن تبرع أحد أقاربها بقطعة أرض لإقامة منزل لها ولوالدها.
إرداة الحياة منحتها الدافع للمتابعة والبحث عن وسيلة تثبت بها نفسها، فحولت نشاطها إلى حياكة الصوف سراً بعدما رفضت المدرّسات تعليمها مهارات الخياطة والتطريز والحياكة لأنها بيد واحدة. بيد سليمة و كف صناعي مكسّر الأصابع أنتجت الشابة ألبسة صوفية مميزة تحتوي رسوماً متعددة شاهدتها عبر الأنترنت.
تحدت "فلك" الظروف ونجحت في افتتاح معرضها الأول للمنتجات اليديوية وكسر الخجل والظهور علنا على الشاشة بعد أن أمتنعت عن الظهور في مرات عديدة، ويلقى المعرض إقبالا جيداً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا