أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيد واحدة .. فَلَك تبدع بفن حياكة الصوف وتقيم معرضها الأول

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

جمعة علي – ريف حلب
الشابة فلك 16 عاما .. فقدت 6 من أفراد عائلتها وبُترت يدها في قصف للطيران الحربي استهدف منزلها بريف حلب الجنوبي.
"فلك" المهجّرة من قرية الحاضر إلى ريف حلب الغربي، استقرت بها الظروف في بلدة الدانا بعد أن تبرع أحد أقاربها بقطعة أرض لإقامة منزل لها ولوالدها.
إرداة الحياة منحتها الدافع للمتابعة والبحث عن وسيلة تثبت بها نفسها، فحولت نشاطها إلى حياكة الصوف سراً بعدما رفضت المدرّسات تعليمها مهارات الخياطة والتطريز والحياكة لأنها بيد واحدة. بيد سليمة و كف صناعي مكسّر الأصابع أنتجت الشابة ألبسة صوفية مميزة تحتوي رسوماً متعددة شاهدتها عبر الأنترنت.
تحدت "فلك" الظروف ونجحت في افتتاح معرضها الأول للمنتجات اليديوية وكسر الخجل والظهور علنا على الشاشة بعد أن أمتنعت عن الظهور في مرات عديدة، ويلقى المعرض إقبالا جيداً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري