أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

منتخب سوريا الحر للبراعم ينال وصافة بطولة أنطاليا الدولية في تركيا

حصل منتخب سوريا الحر على شهاداتٍ من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

توج منتخب سوريا الحر للبراعم يوم أمس السبت بالمركز الثاني في بطولةٍ كرويةٍ دولية أقيمت في ملاعب "أنطاليا" في تركيا التي شارك فيها 5 فرق من دول "تركيا، ليبيا، روسيا، طشقند، وبلغاريا".

وقال مدير المنتخب "أحمد الحاج" في حديثٍ خاصٍ لـ"زمان الوصل" إن الفريق حقق المركز الثاني بالبطولة الكروية "HANE CUP"، بعد أن فاز 3 مرات وتعادل مرة وخسر مثلها، ليجمع 10 نقاط ب في المجموعة الوحيدة التي ضمت 6 فرق لفئة 2007.

وأضاف الحاج (38) عاما، المنحدر من ريف إدلب "إن المشاركة كانت جيده اكتسب براعمنا منها فائدة كبيرة باحتكاكهم مع فرقٍ تهتمُ بشكلٍ كبيرٍ بالقواعد، وتغلب على النقص الموجود لديهم بالعزيمة والإصرار، رغم أننا نعمل بحصتين تدريبيتين اسبوعيا أو ثلاث".

وأشار أن هدفنا من هذه المشاركات الاحتكاك من أجل بناء جيل رياضي محترف بعيد عن التخبط والعشوائية ونقلهم من مرحلة الهواة إلى أجواء الاحتراف وإيصال رسالة لجميع شعوب العالم بأننا شعب يستطيع العمل والنجاح في أصعب الظروف بعيداً عن القتل والتشرد والدمار.

وأردف المدرب " كسبنا خلال هذه المشاركة احترام جميع من شاهدنا داخل الملاعب وكان هناك تعاطف كبير من الجميع معنا ومع قضيتنا وأبدوا إعجابهم بأداء المنتخب".

وحصل منتخب سوريا الذي يضم لاعبين من جميع المحافظات السورية على شهاداتٍ من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الحفل الختامي للبطولة. 

يذكر أن منتخب سوريا للبراعم شارك في بطولتين العام الفائت في تركيا حقق من خلالهما المركز الثالث.

زمان الوصل
(127)    هل أعجبتك المقالة (127)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي