أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد تأخر ساعة كاملة

بعد تأخر استمر ساعة كاملة أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي على مسرح مجمع الخير في الناصرة ، حيث كان من المقرر أن تبدأ الحفلة الساعة العاشرة ، إلا أنه ولأسباب أرجعها الجمهور المحتشد بالآلاف إلى سوء التنظيم والإدارة تأخرت الحفلة حتى الساعة الحادية عشرة حيث غنت نانسي حتى الثانية عشرة والنصف .

بعدها حيا الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر جمهوره بالقول : مساء الخير أحلى شعب سوريا ، ثم بدء حفلته الغنائية حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف وسط غيوم كثيفة ترافقت مع طقس بارد لم تشعر به الجماهير التي انسجمت وتمايلت مع أجمل الأغاني التي غناها الساهر : علمني الحب ، أنا وليلى ، كثر الحديث ، أكرهها ، وغنى البنية للأطفال وغيرها من الأغاني حيث كلما انتهى كاظم من أغنية طالبه الجمهور بأخرى فيضحك بدوره ممازحاً الجماهير بلهجته العراقية قائلا : ما نعستوا ما برد توا...
واختتم كاظم حفلته بأغنية: مشتاق يا سوريا مشتاق يا أهل الشام، مغادرا خشبة المسرح فجأة كما دخل فجأة من الباب الذي يدخل منه الجمهور تاركا فرقته الموسيقية تكمل أغنية الختام.

وكان الساهر أحيا العام الماضي حفلة غنائية على مسرح قلعة الحصن، تعرض وقتها للضغط الهائل والإحراج من قبل مئات الأشخاص الذين التفوا حوله لالتقاط الصور التذكارية.

الجدير بالملاحظة عدم تخصيص مكان واضح للصحفيين - يستطيعون من خلاله التقاط الصور-على مسرح مجمع الخير أو حتى في الأماكن الأخرى التي تحتضن مهرجان القلعة والوادي.


عمر عبد اللطيف - زمان الوصل

جميل

2007-08-16

شيء جميل ان تكون هكذا مهرجانت في سوريا.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي