أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتداء بالسلاح الأبيض على مخرج سوري معارض للأسد في اسطبنول

ثقــــافة | 2017-10-10 22:44:36
اعتداء بالسلاح الأبيض على مخرج سوري معارض للأسد في اسطبنول
   "محمد بايزيد "مخرج سوري حاصل على عدد من الجوائز الدولية في الإخراج السينمائي - ناشطون
تعرض المخرج السوري "محمد بايزيد" مساء الثلاثاء إلى محاولة اغتيال في مدينة اسطنبول التركية.

وقال صديقه الذي كان مرافقا له أثناء الحادثة إن "بايزيد" أصيب بطعنة في منطقة الصدر اخترقت جسمه وخرجت من الطرف الآخر، مؤكدا أنه أسعفه، حيث لا يزال في غرفة "الطوارئ" بالمشفى.

وأضاف بأنه زود الشرطة التركية بتفاصيل الحادثة ومكانها، دون أن يخوض تفاصيل أكثر "للضرورة الأمنية".

بدورها أكدت "سمية صافي"، زوجة المخرج "بايزيد" نبأ تعرض زوجها لاعتداء مسلح في اسطنبول، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".

"محمد بايزيد "مخرج سوري الحاصل على عدد من الجوائز الدولية في الإخراج السينمائي، كان يعمل على إنتاج فيلم سينمائي يروي قصة سجن تدمر، كما أخرج عشرات الإعلانات والفيديو كليبات والحملات والبرامج الشهيرة.
زمان الوصل
إبراهيم
2017-10-11
قلت سابقا بإن النظام الإستبدادي الدموي الطائفي الأسيد سوف يواصل تصفية المعارضة السورية وثورتها الباسلة بكل السبل بما فيها الأغتيالات لذا على كافة السوريين في تركيا توخي أعلى درجات الحذر واليقظة من الطائفة العلوية في تركيا هي من تقوم بهذه الأساليب من خطف وتصفية والأعتداءات وهذا ما كشفته بالأدلة والبراهين ومن هنا نطالب القادة الثورة السورية بتوحيد صفوفها في بوقة واحد وتصب نيرانها على هذا النظام القاتل المجرم الذي لا يشبع من ذبح أبناء شعبنا السوري وإلى الأمام نحو أنتصار ثورة الشعب السوري.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6329
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الوداد البيضاوي يحرز لقب كأس السوبر الافريقية لأول مرة      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"