أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

علاء عبد المولى والمراحل الحاسمة من أمير الشعراء

سيكون الشعر على موعد مع أمراءه وجمهور الشعر في الوطن العربي على موعد  في شاطئ الراحة في أبو ظبي مع 5 شعراء  يوم الجمعة القادم ممن تأهلوا إلى المرحلة قبل النهائية لمسابقة أمير الشعراء التي تنظمها هيئة أبو ظبي للثقافة و التراث ، وسيتم ترشيح شاعرين فقط من كل 5 يتسابقون كل أسبوع ، وسيكون شاعرنا السوري محمد علاء الدين عبد المولى احد المتسابقين الخمسة لهذا الأسبوع بالإضافة

لموريتاني محمد ولد الطالب والسعودي وليد الشهري والسودانية

روضة الحاج والعراقي خالد السعد

وكان عبد المولى قدم في المرحلة السابقة قصيدة جميلة بعنوان " أجادل بالذي هو أخضر" ولاقت استحسانا وتشجيعا كبيرا من اللجنة الفاحصة ومن جمهور الصالة إلا أن الشاعر السوري احتاج لتصويت الجمهور بالإضافة لدعم اللجنة التي رشحته بنسبة 50 % فهله ذلك إلى الدور التالي.

 

 

من الجدير بالذكر أنه سيتم تخصيص جوائز مالية كبيرة للفائزين، فسينال صاحب المركز الأول لقب أمير الشعراء ومليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى تقلده ميدالية ذهبية. وصاحب المركز الثاني سيحصل على جائزة عبارة عن 500 ألف درهم إماراتي، وميدالية فضية. أما الفائز بالمركز الثالث فسينال مبلغ قدره 300 ألف درهم إماراتي، وميدالية برونزية. وستبلغ قيمة جائزة صاحب المركز الرابع 200 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى ميدالية برونزية. وأخيراً، سيحصل صاحب المركز الخامس على جائزة مالية تقدر بـ 100 ألف درهم إماراتي. هذا بالإضافة إلى أن إدارة المهرجان ستتكفل بإصدار دواوين شعرية مقروءة ومكتوبة لأصحاب المراكز الخمسة في مهرجان أمير الشعراء.

(15)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي