أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التلفزيون السوري يمنع أعمال باسم ياخور من العرض بعد تصريحاته

قررت إدارة التلفزيون السوري حجب أعمال الفنان باسم ياخور كافة عن الشاشة السورية بكافة أقنيتها ومنع استخدام مشاهد ولقطات من أعماله السابقة في البرامج والريبورتاجات على خلفية حديثه إلى صحيفة الوطن السورية حيث انتقد فيه الإعلام السوري بشدة قائلا الإعلام السوري يساوي صفرا.
وكان ياخور قال لدى جوابه على سؤال حول عدم مشاركة الفنان السوري بالتبرعات والأعمال الخيرية : ان الفنان السوري يتبرع ولكن بشكل خفي ، مضيفا لن أقول أن 90 % من الشعب السوري يعرف أن هناك منظمة اسمها «الهلال الأحمر»، ليس بسبب الإعلام ولكن لأن هناك مشفى لابد أن نصف سكان دمشق زاروه على الأقل واستفادوا من خدماته، و قدم الهلال الأحمر خلال حرب تموز، عندما استضافت سورية أشقاءنا اللبنانيين، الصورة الأجمل خاصة على الحدود اللبنانية- السورية التي قصفتها القوات الإسرائيلية لدرجة أن هناك تصريحاً تناقلته كافة وسائل الإعلام، منها العالمية، وليس الإعلام السوري الذي يساوي الصفر، على لسان مسؤول فرنسي من الأمم المتحدة في اللوموند الفرنسية بأن الهلال الأحمر السوري يستحق أن يكون منظمة عالمية، ومن يرد أن يشاهد العمل الحقيقي فليذهب ويرى ما يفعله الهلال الأحمر السوري!

عمر عبد اللطيف - زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (42)

سوري

2007-08-03

والله العظيم عيب ع التلفزيون السوري هلئ الواحد اذا حكى الحق هيك بيصير فيه بيتحارب شو خص الهلال الاحمر اللي اشتغل بالاعلام السوري الذي تحدث عنه باسم ليش كل ما حكى الواحد الحق بتفوتوا بالسياسة يعني ليش باسم ما قدم للأعلام السوري الكثير بس يا عيب الشوم لازم الكل يتحرك وخصوصا نقابة الفنانين لتقف مع الفنان باسم ياخور ولا تتركوا لحالوا ابدا.


محمد

2007-08-03

يعني اذا الواحد بدو يقول ليش انقطع الانترنت وليش انقطعت الكهربااحتمال يجرو على السجن يعني بدنا نضل متمسحين ما نحكي بنوب تحياتي للفنان الرائع باسم ياخور وعيب عليهن شي بيمنعو هيفاء وهبي وشي اليسا .... عيب.


جكارة بالوزارة

2007-08-03

الف تحية وباقة ورد لباسم ولا تخاف نحنا معك وكل هالزمامير ع الفاضي الله وكيلك انت معروف من انت وهم معروفين كمان.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي