أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تسهيلات وقروض جديدة للصحفيين

تخفيضات إضافية على مكالمات الخلوي وحسم خاص على الانترنت

أصدر المكتب التنفيذي لإتحاد الصحفيين قرارا يتضمن تقديم قروض للصحفيين الراغبين باقتناء سيارة للأعضاء العاملين والمتمرنين في الاتحاد بقيمة 240 ألف ل.تسدد على أربع سنوات على أن يسدد المبلغ كاملا 300 ألف ليرة سورية مع الفوائد.

ومنحت وزارة الاتصالات والتقانة بالتعاون مع إتحاد الصحفيين عددا من الخطوط الهاتفية الجديدة للصحفيين إضافة إلى تخفيضات إضافية على مكالمات الخلوي وحسم خاص على مكالمات الانترنت و 5000 مكالمة هاتفية مجانية سنويا حسب نظام الاستثمار الجديد الذي رفع إلى مجلس الوزراء.

من جهتها عممت إدارة المرور في وزارة الداخلية على قيادات الشرطة بالمحافظات شعار جديد للصحفيين موقع ومختوم من قبل إتحاد الصحفيين ومسموح بلصقه على زجاج السيارات العاملة في مجال الصحافة والإعلام لتسهيل مهمتها والسماح بمرورها ووقوفها بما يتناسب مع متطلبات العمل الصحفي ، كالسماح للسيارة حاملة الشعار بالوقف بالأماكن الممنوعة على باقي السيارات شريطة التقيد بقانون السير وتعليماته.


و قال الياس مراد رئيس إتحاد الصحفيين السورية نطلب من الصحفيين عدم استغلال هذه التسهيلات كالتوقف بالأماكن الممنوعة في حال عدم وجود مهمة صحفية بذلك، مضيفا نطمح إلى إقامة نادي للصحفيين لممارسة أنشطتهم واستخدام النت لإرسال المواضيع واستقبالها بسهولة وتطوير الضمان الصحي للصحفي.


عمر عبد اللطيف - زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي