أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أخت زياد الرحباني: تصريحاته تركيبات "زيادية" على حساب فيروز

أصدرت ريما الرحباني ابنة الفنانة الكبيرة فيروز، بيانا إعلاميا توضح فيه حقيقة تصريحات شقيقها زياد الرحباني حول والدته السيدة فيروز وكلامه عن أن فيروز تؤيد "حسن نصرالله، أمين عام حزب الله اللبناني، وتؤيد مواقف المقاومة، ومن يهاجم فيروز ونصر الله يدافع عن إسرائيل"، حيث أكدت ريما أن "هذا الموضوع والمواضيع والتصريحات السياسية وغير السياسية التى تناولت فيروز الآن وسابقاً، لا تتعدى كونها تكهنات وتركيبات "زيادية" على حساب فيروز فقط لا غير".

وفي ما يلي رد "ريما" عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك": "إلى أصدقائى الفيروزيين فقط لا غير: بعرف أن الحملة الإعلامية الأخيرة الناتجة عن تصريحات زياد عن فيروز ضايقتكن وتركت عندكن تساؤلات كتيرة. ما تنطروا رد من فيروز لأن مثل ما كلكن بتعرفوا، فيروز التزمت الصمت عدم الرد من زمان ومهما كان، فكيف إذا كان الموضوع بيتعلق بزياد تحديداً. 

وأنا ما رح صرّح شى عن فيروز، ولا أي حدا أساساً مخوّلة يصرّح عن فيروز، وخاصة وأكيد مش ملحقة إعلامية سابقة فاتحة ع حسابا.. بس بأكدلكن من موقعي ومن هذا البيت ومن دوري وحرصي وواجبي المحافظة على كل ما لها من احترام لأسمها ومسيرتها ورسالتها وأعمالها وماضيها وحاضرها وأسلوبها بالتعاطي مع الأمور، أن هذا الموضوع كما أن والمواضيع والتصريحات السابقة السياسية وغير السياسية اللي تناولت فيروز ما بيتعدى كونن تكهنات وتركيبات "زيادية" على حساب فيروز فقط لا غير. ما تزعلوا مصير هالحملة مثل كل الحملات إلي سبقوها بتعرفوا شو هوي... وحدها فيروز كانت وستبقى ذاتا حقيقة ثابتة والحقيقة مع الوقت وكل الوقت.. انشالله بينعاد عليكن بالخير والسلام وبكرا الحب جديد.. تضلوا بخير!".

زمان الوصل
(71)    هل أعجبتك المقالة (94)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي