أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سيرياتل" تفصل موظفي الرقة ودير الزور وتدفعهم إلى "الفخ"

اقتصاد | 2013-12-20 00:00:00
"سيرياتل" تفصل موظفي الرقة ودير الزور وتدفعهم إلى "الفخ"
ديرالزور - زمان الوصل
أكدت مصادر أن إدارة شركة "سيرتيل" للاتصالات فصلت موظفي الشركة في محافظتي دير الزور والرقة, وخاصة الذين عملوا في مركز محافظة الرقة.

وقال موظف من الشركة فضل عدم ذكر اسمه, أن المشمولين بالقرار يصل عددهم إلى 14 موظفا بينهم موظفون في قسم المبيعات, بالإضافة لموظفي مركز الخدمات, وأضاف الموظف أن الشركة المملوكة لرامي مخلوف ابن خال رأس النظام، تطلب من المستقيلين والموظفين المفصولين مراجعة المركز الرئيس في دمشق لاستكمال أوراق الاستقالة وبراءات الذمة.

ويؤكد الموظف أن طلب مراجعة الموظف للشركة مفهوم المقاصد, إذ إن ذهاب الموظف إلى دمشق سيجبره على المرور بحواجز النظام, ليتم اعتقاله, وربما تصفيته, كما حصل مع عديد الموظفين الذين طلبت منهم جهات عملهم التوجه إلى مناطق يسيطر عليها النظام, ثم اعتقلوا على حواجزه على مداخل تلك المناطق, ومنهم عاد مستشهدا, ومنهم من لم يعد.

ويؤكد ناشطون وعاملون من داخل الشركة, أنها مارست دورا تشبيحيا مساندا لقوات النظام, وتحولت إلى فرع أمني كبير ساهم ومازال في قمع الحراك الشعبي السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية      ترامب يصف الجلسات العلنية بشأن مساءلته بأنها "عار"      التوترات بين الصين وأمريكا تحفز مكاسب الذهب      روسيا: الضربات الجوية الإسرائيلية على سوريا خطوة خاطئة