أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رد وحدة "تنسيق الدعم" على مادة بيان "الإضراب"....

تنشر "زمان الوصل" رد وحدة تنسيق الدعم، على مادة نشرت سابقاً بعنوان "حرائق "الإضراب" تشتعل في "وحدة الدعم"... "...

الرد كما ورد 


في إطار حملة ممنهجة تستهدف وحدة تنسيق الدعم والقائمين عليها، وفي خطوة مفاجئة تقدم عدد من موظفي الوحدة والمرتبطين بأشخاص خارج الوحدة (كان قد تم إنهاء عملهم سابقاً لأسباب مختلفة يمكن شرحها من خلال تقارير تفصيلية عند طلبها)، وبدون سابق إشارة أو تنويه، تقدموا ببيان احتوى عدداً من المطالب، معلنين عن بدئهم فور تسليم البيان إضراباً مفتوحاً عن العمل وذلك في خروج واضح على بنود عقود العمل الموقعة بينهم وبين الوحدة تاركين مهامهم وأماكن عملهم .

وقد قامت إدارة الوحدة باتخاذ جميع الإجراءات المؤسساتية المعتادة في التواصل مع كل من وقع على هذا البيان وتوثيق هذا التواصل بجميع تفاصيله، وإعطائهم فرصة للعودة للعمل مباشرة، والتأكيد لهم بأن إدارة الوحدة ستقوم بمناقشة هذه الطلبات معهم حال عودتهم لعملهم ولكن بدون شروط مسبقة، وقد استجاب عدد ممن وقعوا هذا البيان لهذه المبادرة الإيجابية وعادوا للعمل، وقد تم اتخاذ جميع الاجراءات المطلوبة لتغطية مهمات وأعمال الأفراد الذين أصروا على الاستمرار بالتغيب غير المبرر وتعطيل العمل.
 
هذا مع العلم بأن إدارة الوحدة كانت قد أرسلت عصر الأمس قرارات إدارية هامة تخص إعادة الهيكلة داخل الوحدة والتي تم العمل عليها في الأسابيع الماضية بالتنسيق مع جميع العاملين في الوحدة وفي مختلف الأقسام بما فيهم من وقع على البيان. وقد صدرت هذه القرارات الإدارية الهامة بالتوافق مع فريق إدارة الأقسام جميعاً.

كما يجب التنويه بأن عدد من وقع على هذا البيان هم 25 شخصا من أصل 65 من موظفي الوحدة في تركيا، ولدى التواصل معهم قرر عدد منهم العودة للعمل مباشرة .

كما نذكر بأن جميع هذه الإجراءات من قبل المضربين قد تمت خلال أقل من 24 ساعة مما يؤكد بأن الأمر قد خطط له منذ فترة وبأن الهدف من الإضراب ليس الإصلاح كما يدعي القائمون عليه وإنما هي غايات وأجندات مسبقة قد خطط لها منذ زمن، وإن محاولة الإيحاء بأن موظفي الوحدة كلهم بحالة إضراب هو جزء لا يتجزأ من حملة تشويه الحقائق التي تستهدف الوحدة .

كما نود التأكيد بأن وحدة تنسيق الدعم مستمرة بعملها في كافة أقسامها وأداء مهماتها بالتنسيق والتعاون مع كافة المجالس المحلية والمنظمات الإغاثية الفاعلة على الأرض. 

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي