أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رسالة مسربة" تفتح ملف "النصرة" وخطف الدروز و"الائتلاف" الصامت

محلي | 2013-08-19 00:00:00
"رسالة مسربة" تفتح ملف "النصرة" وخطف الدروز و"الائتلاف" الصامت
   أبو حمدان: النصرة خطفت عشرات الدروز من قراهم المحاذية لدرعا
زمان الوصل - خاص
أكد عضو "الائتلاف الوطني" والمرشح السابق لرئاسته زياد أبو حمدان على اتخاذ موقف موحد ومستمر ضد أعمال الخطف ومحاربتها إعلاميا وعلى الأرض.

واعتبر في رسالة حصلت "زمان الوصل" عليها أن الخطف "أحد الملفات الكثيرة التي فشل الائتلاف في معالجتها أو حتى مناقشتها في أي اجتماع".

وقال أبو حمدان في رسالة وجهها إلى رئيس الائتلاف أحمد الجربا وبقية الأعضاء: إن دائرة الخطف تتوسع مشيرا إلى أن أول من مارسها وأعلن عنها وروج لها هم أعضاء في "جبهة النصرة" أواخر العام الماضي عندما خطفوا العشرات من المدنيين الدروز من قراهم المحاذية لدرعا ومازالت محنتهم مستمرة حتى الآن.

وكشف أنه بالرغم من عرض شريط الاختطاف في اجتماع رسمي للائتلاف وتهديد المختطفين للطائفة الدرزية بعقاب جماعي بقتل وسلب، وبالرغم من توجيه أهالي وعقلاء ووجهاء السويداء رسالة استغاثة لهذا الائتلاف وقيادته، لم يتحرك شيء، فلم يصدر أي بيان رسمي ولم يتخذ إجراء حتى اللحظة لتأمين معلومة عن المختطفين أو السعي الحقيقي لإطلاق سراحهم "إن بقيوا أحياء بعد مرور ثمانية أشهر على خطفهم".


من البلد


50 مخطوفاً من السويداء قد يشعلون "نار الفتنة" مع درعا...
2013-06-23
وجّه ناشطون من محافظة السويداء نداءً إلى إخوتهم في درعا حول استمرار فصيل عسكري يدعي تبعيته للجيش الحر في احتجاز ما يزيد عن 50 شاباً من أبناء السويداء عن فترة زمنية تزيد عن 10 شهور وأتى هذا النداء بعد فشل كل محاولات...     التفاصيل ..

نيزك سماوي
2013-08-19
منذ أكثر من اربع عقود والعصابة الأسدية هي من تخطف المواطنيين السوروين واليوم هي من تخطف ولكن لها عناصر ومجموعات تابعة للمخبارات وما جبهة النصرة الا من صنع النظام المجرم وتابعة له وهو من يديرها ويقال أن علي مملوك هو قائد جبهة النصرة أبو محمد الجولاني من يريد ان ينصر وينتصر للشعب السوري ويقاتل العصابة الاسدية لا يختفي تحت مسميات الجولاني والعدناني فذلك عمل مخابراتي بحت لا يعرفه إلا من عمل في سلك المخبابرات السرية وللحديث بقية عن قذارة العصابة الاسدية ومن يدعمها ويخطط لها ليس على مستوى سوريا بل على مستوى العالم
مراقب
2013-08-21
جبهة النصرة مخترقة و الائتلاف مخترق و المجلس الوطني مخترق و الجيش الحر مخترق لاء و نجحت الثورة
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا