أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"شاكيرا" الكردية فرحتها لا توصف بـ"انتصارات" الكرد في سوريا

أعلنت الفنانة الكردية "لوكا زاهر" المعروفة بشاكيرا الكردية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتها التي لا توصف بالكلمات والمعاني من خلال الانتصارات والبطولات للقوات الكردية في غربي كوردستان ضد "أشرس قوة في العالم القاعدة".

وأكدت لوكا نيتها الغناء بين أفراد الجيش الكردي في غرب كوردستان قريبا بحسب مواقع كردية.....

زمان الوصل
(80)    هل أعجبتك المقالة (83)

نعيم أبو محمد

2013-08-10

إن الفتنة التي تحصل بين الكرد و بين جيرانهم من العرب كبيرة وهذه فتنة النظام بإمتياز عاش الأكراد والعرب عقود ولا يوجد بينهم عداوة النظام السوري لايمثل السوريين و الأحزاب الكردية لاتمثل الأكراد و التنظيمات الجهادية لاتمثل السوريين.


احلى كردية

2013-08-10

اكيد الكورد كسروا راس جبعة الكفرة و الجيش ..... و رح يبيدوا كل ارهابي و جهادي يتجرأ على قرية كوردية و اذا انتو رجال يا مجاهدين و يا شيشانية اهجموا علينا.


ياسر

2013-08-10

الطيور على أشكالها تقع والشعب الكردي لن يلقي لها بالا ولا لجيشها المزعوم.


عبدالله

2013-08-10

العلويه والشيعة وكل سلاحهم ودعم إيران وروسيا وشيعة العراق وعم يفطسوا بالعشرات وينهزموا وانتوا مفكرين حالكم أقوى منهم لا والله لن تصمدوا أياما أمام الجيش الحر والمجاهدين عندما ياتونكم بالآلاف. بس حاليا ماحد فاضيلكم القضاء عليكم راح يكون اسهل بكثير من القضاء على العلوية والشيعة . فكروا كويس قبل ما يفوت الوقت . شغلوا عقلكم سوريا مافيها جبال تتخبوا فيها هزيمتكم سهله لما يحين الوقت. بس إذا فكرتو بعقل وقبلتوا تعيشوا معانا متساويين بالحقوق والواجبات راح ترتاحوا وتقدروا تمارسوا حياتكم وعاداتكم وتقاليدكم وتحكوا لغتكم بكل حرية . اختاروا بين الحرب وبين السلام والآمان وفكر ثم فكر ثم فكر والله يهديكم للخير.


الان كوردو

2013-08-11

اي والله اذا عرفت شاكيرا بان هذه تشبها او انها سرقت اسمها فانها ستنتحر ؟؟ي هي بشعة ومنخارها كبير يعني اذا تعرت شوي سيقانها صارت شاكيرا ؟ظالعمة على هاصرعة حتى ات اغانيها رومانسية ولا يوجد لي مقاربة مع شاكيرا ؟؟ يعني اذا هيك تقدروا تقولو علي انا شاكروووووووو؟امجاد كوردو امجاد صار عندنا وحدة بشعة اسمهاا شهكرا وشاكرو.


ابو مجاهد مريوا

2013-08-11

أي اذا ما بتيجي لعندي و افقعك ياه بنص .... رح تصيري ابشع منها شوي تانية.


ayan osse

2013-08-11

شكرا للفنانة الغالية على قلوبنا كثرا ونحن ننظركي في قامشلو بحفلا كبير.


Murhaf kurdi

2013-08-11

my favorite Kurdish singer thank you.


سامي ضوف - مقاتل كردي

2013-08-11

اكيد لوكا زاهر اشهر مطربة كردية و اشهر من برواس و رح نبيد العراعير و .... و نعمل كردستان رغم عن يلي بيريد و ما بيريد و قريبا هجوم كاسح على مرتزقة الحر قبل ما يهجموا علينا.


ماجدة ابو عوف

2013-08-11

شو ما رح تعزميني لعندك على آخر الصيف و اذا ما لقيت حجز بحجز بقلبك.


التعليقات (10)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي