أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هذا ما صرحت به نور عرقسوسي بعد حفلتها مع كاظم الساهر

حصلت النجمة السورية نور عرقسوسي على أول لقب لها عندما نادها الجمهور بالسندريلا لدى إطلالتها على مسرح بيت الدين في بيروت وغنائها إلى جانب القيصر كاظم الساهر.
وظهرت عرقسوسي بمظهر لافت حيث غطاها فستان ذهبي من تصميم مصممة الأزياء السورية الشهيرة هويدا البريدي التي سبق لها وصممت لنجمات عربيات كثيرات في سنوات مضت أزياءهن، ومنهن أصالة نصري وميساء المغربي وشذا حسون.. إلخ.
وشاركت نور التي اشتهرت في برنامج the voice العام الماضي القيصر كاظم الساهر أغنيته الشهيرة " زيديني عشقا" وعبرت عن افتخارها واعتزازها لغنائها من شعر نزار قباني الذي تنتمي وإياه إلى مدينة واحدة " دمشق" حسب تعبيرها، واصفة " زيديني عشقا" بالقصيدة التي تم تخليدها بفضل صوت القيصر.
وعن مشاريع مستقبلية لها أكدت

نور أنها ستغني قريبا بعدة لهجات عربية، فكشفت عن أنها انتهت من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية " البيضاء"، وأنها تستعد لإطلاق أغنية رومانسية وباللهجة اللبنانية.
كما وكشفت عن عمل يجري التحضير له باللهجة المصرية على أن يتم بعد ذلك اختيار أي من الأغاني سيتم إصدارها  لاحقا.
وعن المشاركة مع القيصر في أعمال ومناسبات أخرى أكدت نور أنها تتمنى ذلك وبشدة لكنها أقرت بعدم وجود مناسبة قريبة لتحقيق ذلك.
يشار إلى أن نور عرقسوسي تنتمي إلى عائلة فنية يقودها والدها الفنان السوري القدير فائق عرقسوسي وعرفها الجمهور من خلال برنامج " the voice" العام الماضي.

 

 


زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي