أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شبيحة النظام وحزب الله يتوعدون باقتحام جامع خالد بن الوليد ونبش قبره !

محلي | 2013-07-07 00:00:00
شبيحة النظام وحزب الله يتوعدون باقتحام جامع خالد بن الوليد ونبش قبره !
   ضريح سيف الله المسلول
فارس الرفاعي - زمان الوصل
تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي معلومات عن نيّة حزب الله الذي يحاول عناصره اقتحام مدينة حمص منذ أيام الدخول إلى مسجد الصحابي خالد بن الوليد ونبش قبره وإخراج جثمانه واصطحابه إلى مكان مجهول...

وبلغت المخاوف لدى هؤلاء النشطاء حد التساؤل عن مدى شرعية إخراج جثمان الصحابي الجليل خالد بن الوليد "كاسر الفرس" من مقامه خوفاً عليه من أيادي العابثين... 

وكان رجل دين شيعي يسمى "عقيل الأسدي" دعا الشيعة على صفحته الشخصية في (الفيس بوك) إلى تهديم قبر خالد بن الوليد قبل نبشه، معلنا أن "النواصب لا يردعهم إلا المعاملة بالمثل" في إشارة الى اتهام الجيش الحر بنبش قبر الصحابي حجر بن عدي وإخفاء جثته منذ أسابيع.


كما أصدر رجل دين شيعي آخر يُدعى "علي عليشة" فتوى قبل ذلك بضرورة هدم مسجد خالد بن الوليد و"تطهير حمص من السنة".

وللوقوف على محاولات الاعتداء على مسجد الصحابي خالد بن الوليد من قبل شبيحة النظام السوري وأعوانه من عناصر حزب الله وإيران ومخطط نبش قبره اتصلت "زمان الوصل" بالناشط الإعلامي "كرم أبو ربيع" الذي أفاد بأن مسجد خالد بن الوليد يتعرض منذ أيام للقصف بشتى أنواع القذائف التي تسببت في إحراق جزء منه ودمار أجزاء أخرى، وأكد أبو ربيع أن عناصر حزب الله وقوات النظام موجودة على مقربة من المسجد ولا تفصلهم عنه سوى شوارع عدة ولكنهم لن يستطيعوا الوصول إليه.

سنقتحم المسجد ونسكر فيه !
وحول وضع المسجد و الضريح تحديداً بعد تعرضه مراراً للقصف يقول الناشط أبو ربيع: تم تدمير بعض جوانب المسجد وحُرق قسم منه نتيجة قصفه بصواريخ من نوع أرض أرض، وتأثر الضريح أيضاً ودمّرت أجزاء منه من جرّاء القصف الهمجي. 

وحول ما أشيع عن محاولات عناصر من حزب الله وشبيحة النظام اقتحام مسجد الصحابي خالد بن الوليد ونبش قبره قال كرم أبو ربيع لـ"زمان الوصل": "توعّد عناصر حزب الله وشبيحة النظام عبر مكبرات الصوت أنهم سيقتحمون المسجد وسيسكرون فيه وينبشون قبر سيدنا خالد، وقد سمع شبابنا المرابطون على جبهات حي الخالدية ذلك بآذانهم وأخبرونا بذلك وهو خبر مؤكد لا يحتمل الشك وكل المؤشرات تدل عليه، ونحن بدورنا نبذل جهدنا لمنعهم من الدخول إلى مناطقنا وصدّهم عن الوصول إلى جامع سيدنا خالد أو تدنيس تربته".

وحول تفسيره لإصرار هؤلاء على الوصول إلى ضريح الصحابي خالد بن الوليد والإساءة إليه يقول أبو ربيع: "هؤلاء يسعون إلى جعل المدينة نواة لدويلتهم العلوية فهم يتكالبون عليها وعلى كل من فيها من بشر ورموز وحجر". 

من البلد


شهادات تؤكد طائفية النظام... حقيقة "التشيع" في حمص وزرع الحسينيات في أحياء السنة
2013-06-22
معمم شيعي يطالب بهدم جامع خالد بن الوليد و"تطهير" حمص من السنة والنظام صامت شكل الشيعة "إحاطة سكانية" في حمص وعذبوا المعتلقين في بيوت المهجرين تغلغل التشيُّع في نسيج المجتمع السوري منذ سنوات طويلة وبلغ عدد...     التفاصيل ..

WAR IN SYRIA


Homs Local Council suspends membership in National Coalition after useless pleas
2013-07-06
  The war on the besieged city is fateful, Head of Homs Local council said in a message delivered to the national Council and to the Chiefs of Staff 5 days ago; losing the city will be big loss to the revolution and to the opposition, losing the war will be unbearable tough loss, he added. Today the council has suspended its membership in the National...     details ..

FSA in Homs without arms
2013-07-06
    Backed by Lebanese Hezbollah militants, Syrian troops unleashed some of the civil war's heaviest bombardments on the central city of Homs on Friday, pounding opposition-held areas with artillery and airstrikes for the sixth straight day, activists said to AP. Assad's army is backed too by the 'National Defense Army' pro-Assad militia funded by Iran. ''...     details ..

ساميه
2013-07-07
أغبياء إيران وحزب الله يريدون الموت وسينالونه على أيدي أحفاد بني أمية
مؤرخ
2013-07-07
الصحابي الجليل خالد بن الوليد هو بطل معركة نهر الدم، ابحثوا عن التفاصيل في الإنترنت للاطلاع على حلمه وكيفية معاملته للأسرى.
سوري عادي و بسيط
2013-07-07
أي أذى يلحق بقبر سيدنا خالد بن الوليد سيتبعه تدمير جميع مزارات الشيعة في سوريا بما فيها مقام السيدة زينب ، لن يبقى في سوريا شيء للشيعة .
aboumhdi
2013-07-07
لعنة الله عليك ايها الفتنة الله يلعنك و يلعن كل واحد على شاكلتك ان الاسلام و خاتم الانبياء و ال بيته عليهم السلام براء منكم يا تجار الدين
هدى السلمي
2013-07-07
انا سعوديه وام ل 5 اطفال نفففففففففسي اجاهد وعيالي الخمسه فدى لله الحرب في الشام بين الممسلمين والمجوس والله والله وانا حفيدة الصحابيه الخنساء السلمي لايهممني من الدنيا شي وابيع نفسي واولادي للاخرره لدار البقاء
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا