أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجلس محافظة حمص يعلق عضويته في الائتلاف

محلي | 2013-07-06 00:00:00
مجلس محافظة حمص يعلق عضويته في الائتلاف
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" أن السيد عبد الإله فهد ممثل المجلس المحلي لمحافظة حمص أبلغ إدارة الائتلاف الوطني بأن عضويته معلقة لـ"حين اتخاذ إجراءات حقيقية في وقف العنف ضد حمص وأهلها وإعطاء ضمانات حقيقية من المجتمع الدولي وأفعال تنعكس فوراً على الواقع".

وتوقع مراقبون أن عجز الائتلاف عن تقديم أي شيء للمدينة المحاصرة منذ 395 يوما، قد يدفع عددا آخر من أعضاء الائتلاف لتقديم إبلاغات تعليق خلال الساعات القادمة. 

يأتي ذلك في ظل استمرار القصف بكل أنواع الأسلحة بما فيها الكيماوية على الأحياء المحاصرة لليوم الثامن على التوالي، بالتزامن مع محاولات اقتحام قوات الأسد مدعومة من عناصر حزب الله للمدينة القديمة وأحياء الخالدية والقصور وجورة الشياح والقرابيص.

2013-07-06
؟؟؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني      ريف اللاذقية.. خرق جديد لقوات الأسد يعيد "الكبانة" إلى واجهة الأحداث      السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران