أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

WND: الصين قدمت معلومات استخباراتية للنظام ساهمت في تدمير شحنة سلاح للثوار

محلي | 2013-07-01 00:00:00
WND: الصين قدمت معلومات استخباراتية للنظام ساهمت في تدمير شحنة سلاح للثوار
ترجمة: زمان الوصل
نشر موقع WND" خبرا مفاده أن الاستخبارات الصينية قدمت معلومات ساعدت سلاح الجو التابع لقوات بشار الأسد في تدمير شحنة الأسلحة غربية كانت في طريقها إلى الثوار السوريين.

الموقع المعروف اختصارا بـ"WND"، نقل عن من سماهم مسؤولين أمنيين مطلعين، أن الهجوم الجوي تم تنفيذه يوم السبت، لدى دخول قافلة أسلحة الأراضي السورية قادمة من الأردن.

وأوضح المسؤولون أن شحن السلاح تم بمعرفة، وتنسيق من الولايات المتحدة.

وفي الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن وكالة الاستخبارات المركزية بدأت في نقل أسلحة أسلحة إلى الأردن، كجزء من خطة لتسليح الثوار السوريين.

وفي 13 يونيو/حزيران، أعلن البيت الأبيض أنه سيقدم مساعدات عسكرية مباشرة إلى الثوار، وقال نائب مستشار الأمن القومي "بن رودس" إن المساعدات ستوجه إلى هيئة الأركان التي يترأسها "سليم إدريس".
خالد المحاميد
2013-07-02
بعد عصر أمس كنت أتحدث مع أحد القادة الميدانيين في المنطقة الجنوبية ،لم يذكر لي أنه حدث هجوم جوي على شحنة أسلحة ، بل قاال أبلغ السوريين والعرب والعالم على لساني انه لم تدخل قطعة سلاح واحدة للجيش السوري الحر ، وإن الإدعاء بوصول سلاح ثقيل هو مجرد أكاذيب يراد منها التغطية على تخاذل المجتمع الدولي وانحيازه إلى جانب النظام.
حوراني حدودي
2013-07-02
كذب ما استهدفوا شي ولا وصل شي وكلو علام مصدي
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات