أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسون: الانشقاق عن سوريا انشقاق عن الرسول

محلي | 2013-07-01 00:00:00
حسون: الانشقاق عن سوريا انشقاق عن الرسول
نفى مفتي بشار الأسد ما أشيع حول انشقاقه عن النظام، زاعما أن من ينشق عن سوريا ينشق عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

وكعادته في الخلط بين الأمور، وتلبيس الأفكار، وجعل البلاد والنظام في مقام واحد: كيف أخرج من هذه الأرض المباركة؟

وفي مداخلة هاتفية على قناة "الفضائية السورية"، قال أحمد حسون إن المنشق عن بلاد الشام كأنه ينشق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، واصفًا ما تردد حول انشقاقه بالأكاذيب.

ولم ينس حسون مهاجمة الشيخ يوسف القرضاوي، والمملكة العربية السعودية، متهما إياها بتمويل الثوار السوريين "لقتل أبناء الشعب السوري".

وأقر حسون بوجود عناصر من مليشيا "حزب الله" داخل سوريا معتبرا ذلك "أمرا طبيعيا"؛ ومذكرا بأنه لا يعترف بحدود سايكس بيكو.

وبث على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي، نسب لحسون، يعلن فيه انشقاقه عن نظام بشار الأسد، غير إن كثيرين شككوا به واعتبروه مزيفا، وهو ما أثبته إقرار حسون ببقائه في صف النظام.
عربي حر
2013-07-02
يا أخي أقسم بالله أنو هالحسون بيستفزني أكتر من بشار يخرب بيتو شو وقح على فكرة يلي ما بيعرف الحسون معو دكتوراه باللغة العربية وليس بالفقه أو بالدين ولهذا يجيد اللعب على الكلام وله فتاوى غريبة عجيبة عندما كان في حلب يعرفها الحلبيون جيداً وخاصة فتاوى الجنس وليس عنده شيئ ليس له فتوى بس دفاع وصراعه مع آل الشامي على مشيخة حلب معروفة للقاصي والداني وأنه لحس أحذية وأطي....... المسؤلين حتى رجحو كفته بعد أن تشيع بشكل سري ومقابلاته السابقة مع قناة المنار وقدحه بصحابة رسول الله وخاصةً سيدنا معاوية وعلى المنابر أرضاء للنظام والشيعة وحزب الشيطان تدل على ذلك وقد ضحى بدم ولده أرضاءً لأسياده وهو يعلم علم اليقين من قتله وللذي لا يعرف قبل الثورة كان على خلاف مع وزير الأوقاف لدرجة منعه من دخول الوزاره حيث مكتبه وأغلب وقته يتسكع هو وجماعته في مجلس الوزراء لتمسيح الجوخ وأخذ المكاسب مال وسيارات وأستثناءات مدفوعة وتجارته هو وأخوته تشهد على ما أقول أنشرو ما كتبت كمقال أو أي شيئ وأقرأو التعليقات والشهادات وأتحداه يرد أسألو أهل حلب عن علاقاته النسائية وخاصتاً الجميلات في حلب وستأتيكم أجابات مدهشة لم تخطر لكم على بال وأقترح على موقعي المفضل والحبيب زمان الوصل تخصيص زاوية تقوم بتعرية رموز النظام كل يوم شخصية بالادلة وشهادات الناس وبهذا تكتمل رسالتكم الكريمة بتوعية الناس وتعريفهم بهؤلاء المرتزقة.
راعي غنم
2013-07-01
يعني من اصل عشرين مليون سني سوري، ما في حدى بدو يريحنا من تغريد هالحسون الاهبل. حبا في الاسلام.
مناف
2013-07-01
الاعور الاشرم المسعور النتن
ابارويا
2013-07-02
عن اي رسول يتحدث هذا الحسون؟ لابد انه يقصد خامينئي رسول الفرس المعصوم عل كل حال مبروك للثورة السورية في اعلان الحسون عدم انشقاقة عن النظام الاسدي
عبدالرحمن
2013-07-02
سَقط الحِمارُ منَ السَّفينة ِ في الدُّجَى, فبكى الرِّفاقُ لِفَقدِهِ، وتَرَحَّمُوا. حتى إذا طلعَ النهارُ أتت به, نحوَ السفينة ِ موجة ٌ تتقدمُ. قالتْ: خذوهُ كما أتاني سالماً, لم أبتلعهُ، لأنه لا يهضمُ!
محمد ناصر عيسى
2013-07-03
حسون لايمكن أن ينشق ولكنه يمكن أن ينفلق
التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب