أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نساء حمام شامي يتحدثن للمرة الأولى للإعلام

بشكل جماعي، تحدثت الممثلات المشاركات في بطولة مسلسل " حمام شامي" للصحافة في أول خطوة من نوعها منذ بدء تصوير المسلسل في أبو ظبي قبل شهر ونصف الشهر.
النشرة سجّل تصريحات نجمات العمل الذي يخرجه مؤمن الملا وكتب نصه كمال مرة وخرج بالتقرير التالي..
النجمة سحر فوزي والتي تؤدي شخصية أم موفق في ثاني تجربة لها مع مؤمن الملا قالت إنها تؤدي شخصية إنسانة طيبة متصالحة مع ذاتها.
وقالت:" تدور أحداث شخصيتي حول وجود ضرة لي تقاسمني زوجي، لكني لا أبدي امتعاضا من ذلك وأرى أن الأمر واقع لا محال.
وختمت: هناك بعض الغيرة البسيطة لكنها محدودة.. والمسألة الكبرى لي هي الهدوء وإرضاء زوجي وتربية أولادي.

أما الفنانة غادة بشور فشرحت شخصيتها في العمل فقالت:" أؤدي شخصية زهرية وهي امرأة غنية مقربة من ابنة أختها التي تعمل كبصارة في الحمام وتأخذ زهرية النسبة الأعلى من المدخول. أكون زوجة لرجل سجين بسبب السرقة.. أنفذ الكثير من الولائم ومآدب الطعام لنساء الحارة لكسب ود أهل الحارة، فأصل إلى مرحلة أكون فيها مسيطرة على نساء الحمام بفعل القوة المادية التي أملكها.
ورغم كل ذلك تؤكد بشور أن شخصيتها ستكون محببة للجمهور عندما يتابع العمل مشيرة إلى ظهورها بكاركتر خاص بها في أول تجربة لها مع المخرج مؤمن الملا.

بينما تؤدي النجمة أنطوانيت نجيب شخصية أم فيصل وعنها قالت:" أكون امرأة مسنة أدخل الحمام فتكتشف إحدى العاملات فيه – شفيقة- آثار ضرب على جسدي إذ يكون جسمي أزرق اللون، وهنا يكشف عن ضرب مبرح أكون قد تعرضت له من قبل أبو راسين".
بينما تؤدي النجمة هدى شعراوي شخصية أم فوزي وقالت:" أكون الخطابة في الحارة، أتدبر أمور الشباب في بحثهم عن الزواج، فأرتاد الحمام للتعرف على بنات الحارة.. أقع في مشاكل كثيرة واتعب كثيرا كي أجد عروسا لحمدي العطار في فواصل مثيرة جدا".
أما زينة أفتيموس " نجمة ستار أكاديمي" فتؤدي شخصية نوارة وهي بصارة الحمام في قسمه النسائي. وقالت عن دورها:" أكون ابنة أخت زهرية، وأدخل الحمام في حيلة حيث لا تعرف نساء الحمام أنني أقرب زهرية.. الكل يتعاملن معي بحب واحترام، لكني ألعب دورا سلبيا معهن حيث أقوم بنقل مشاعر كل واحدة منهن إلى زهرية – خالتي- وهنا تقع النساء كلهن في مشاكل مع زهرية في نهاية المطاف".

وتؤدي النجمة مها المصري شخصية " أم فهمي" وهي زوجة مختار الحارة وقالت عن جورها:" أظهر بشخصية إنسانة فاضلة من نساء دمشق المحترمات، وأكون ذات رأي سديد بين النساء بل ومرجع لحل مشاكلهن وذلك لوجود زوجي كمختار للرجال...
ورأت أن مبدأ زوجة المختار مختارة صائب في حالة مسلسل حمام شامي، مشيرة إلى احترام تام من قبل الجمهور لهذه الشخصية عند العرض.
بينما تظهر النجمة ديمة بياعة بدور رئيسي " ابتهال" وعنه قالت:" أكون ماشطة الحمام وتدور حول شخصيتي الكثير من القصص، فمن حب بيني وبين خرطوش – مصطفى الخاني- إلى تجاذبات مع نساء الحمام بحكم وجودي لأطول وقت داخله.
واعتبرت المسلسل ناجحا وشخصيتها فيه مؤثرة، ونجاحه مضمونا.
أما الفنانة ديمة الجندي فتلعب شخصية جميلة وعنها قالت:" أؤدي هذه الشخصية المؤثرة، وأكون قد تزوجت من شاب دون رغبة أهلي، وبعد فترة يختفي زوجي في ظروف غامضة، فأقع في حيرة تنتهي بذهابي إلى الحارة فأقيم في الحمام معظم الوقت، ويتوزع نشاطي بين البحث عن زوجي والسؤال عنه، وبين اليوميات مع النساء اللواتي يهتمين لأمري وبخاصة أم صخر – واحة الراهب- التي توفر لي فرصة عمل في الحمام.
يشار إلى أن حمام شامي هو أول مسلسل سوري شامي يتم تصويره خارج سورية، بل وأول مسلسل سوري عامةً يتم تصويره في الخليج، وقد تصدت شركة الأدهم للإنتاج الفني لإنتاجه.

زمان الوصل
(105)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي