أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نور خيزران في أربعة أعمال درامية وفيلم سينمائي لهذا العام


خصّت النجمة الصاعدة نور خيزران الخريطة الدرامية لها في الموسم الحالي والممتدة على أربعة مسلسلات هامة وفيلم سينمائي جديد.
وفي تصريح خاص :  قالت خيزران إنها تشارك في أربعة مسلسلات متنوعة ومختلفة الأفكار والشخصيات والأدوار بالنسبة لها.
وشرحت ذلك بالتالي:" انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل – حائرات- مع المخرج سمير حسين والكاتب أسامة كوكش،وفيه أؤدي شخصية ممرضة ترعى طفلا مصابا بمرض السرطان، فتطغى الروح الإنسانية على نفسيتي، ويكون في هذا الجانب أكثر من رسالة إنسانية للمجتمع، وكذلك للمصابين بهذا المرض وبخاصة من الأطفال".
وتابعت:" وأشارك في مسلسل – حدث في دمشق- مع المخرج باسل الخطيب وفيه أؤدي شخصية أمينة وهي الزوجة الثالثة لأبي محمود الذي يؤدي دوره النجم وضاح حلوم، حيث أكون زوجته ، وأنسى أنني من عائلة مخملية في دمشق فأركز على كسب رضا زوجي وأتمتع بأخلاق عالية وطيب قلب وراحة نفس".
وأضافت:" وشاركت في بطولة ثلاثية مع المخرج نجدت أنزور في مسلسل – تحت سماء الوطن- بعنوان – نزوح- حيث أديت فيها شخصية فتاة تنزح مع أهلها من منطقة سكنهم بسبب الأحداث العاصفة في سورية، ويبرز فيها تأثير الظروف الراهنة على نفس كل مواطن وكل عائلة".
وختمت خريطتها الدرامية بالإشارة إلى مشاركتها في بطولة لوحة مع المخرج تامر إسحق في مسلسل من لوحات يتم تصويره حاليا، وفيه تؤدي شخصيتين متناقضتين بين اللوحتين. فبينما أكون ملتزمة دينيا ومن عائلة محافظة في الأولى، أكون منفتحة ومتحررة ومتعقبة للصراعات والموضة في البلد، في الثانية".
ومن جهة أخرى أكدت نور مشاركتها في فيلم " بانتظار الخريف" مع المخرج جود سعيد والذي تنتجه مؤسسة السينما وهو فيلم يتناول قصة فريق كرة طائرة نسائي تطمح لاعباته للفوز ببطولة رياضية والبحث في شؤون الحياة والأمل وسط ظروف صعبة تعيشها البلاد.
يشار إلى أن نور خيزران تعتبر واحدة من النجمات الصاعدات في الدراما السورية ويتوقع لها مخرجون كبار أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة في خياراتهم في السنوات المقبلة بعد أن نجحت بلعب أهم الأدوار في العام الماضي الذي كان الأول لها في الدراما

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي