أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رغدة: الجيش لم يرتكب مجازر والأسد صمام الأمان

قالت الفنانة السورية رغدة، المؤيدة بشدة لنظام بشار الأسد، إنه لا توجد مجازر فى سوريا، وكل ما يتردد حول ذلك تضليل إعلامي تقوده مجموعة من القنوات الفضائية، وأضافت أنه لا يوجد نظام “ملائكي” على وجه الأرض، وإن كانت هناك تحفظات يمكن أن تتخذ على الأسد، لكن هذا لا يعني إنهاء وطن بالكامل، بحسب بوابة "الأهرام".
وأشارت رغدة خلال لقائها ببرنامج “زمن الإخوان” على قناة “القاهرة والناس” الفضائية، إلى أن بشار الأسد هو “صمام الأمان” لسوريا خلال هذه الفترة التى تمر بها، وأن نظام الأسد لن يسقط أبدا، مؤكدة أنها تتمنى أن تلتقى الرئيس السوري، ووصفت اللقاء بأنه “شرف كبير” لم تنله بعد.

وعن اتهامات الكثيرين لها بأنها تتقاضي الأموال من الأنظمة العربية لتدافع عنها وتصوت لها تحت شعار النضال والعروبة، ردت رغدة بسخرية: “الحمدلله أنى أقف بجانب الأنظمة العربية، ولن أقف بجانب الأنظمة الإمبريالية الصهيونية.. ونعم أتقاضى الأموال ليلا ونهارا لدرجة أنى لا أعرف أين أضيعها”.

وأوضحت رغدة أن الأزمة فى سوريا لن تحل إلا على طاولة الحوار داخل سوريا ولن تحل خارجيا، وتساءلت عن سبب رفض المعارضين لنظام بشار فى سوريا أن يتحاوروا معه ليصلوا إلى حل.

كما نفت أن يكون جيش بشار ونظامه وراء ارتكاب كل هذه المجازر فى سوريا، وأن كل ما يقال عن الوضع فى سوريا لايمس الحقيقة بصلة، لكنه جاء نتيجة للتضليل الإعلامي الذي تمارسه جميع القنوات الفضائية وعلى رأسها قناة الجزيرة. حيث أن هناك أكثر من 20 عصابة تكفيرية مسلحة –والكلام لرغدة- تقوم بكل هذه المجازر وليس الجيش، والدليل على ذلك أنه كانت هناك محققة فى سوريا تعمل لدى منظمة العفو الدولية وأوضحت فى تقريرها أن هناك انتهاكات وحشية غير انسانية للعصابات المسلحة فى سوريا.

القدس العربي
(30)    هل أعجبتك المقالة (29)

ماجد الخالدي

2012-07-26

عشتي تتقلبين من حضن كلب لحضن آخر حتى تفسخ صمام متعتك!.. ترى هل من جديد في حياتك يا بتاعة غوار الطوشة!.. آآآخ لو ما كان رمضان كان اعطيناكي أكثر...


Issam malmi

2012-07-26

إلى جهنم أنت و بشار و بئس المصير . مجازر تحدث كل يوم و تقولين مجرد تضليل إعلامي . لعنة الله عليكي إلى يوم الدين..


gamal

2012-07-27

سبحان الله .!! اللى يحدث فى سورية دا كواليس فيلم أم خدعة سينمائية حسبنا الله ونعم الوكيل.


سوري متابع

2012-07-27

لاحول ولاقوة الا بالله ...اللهم اني صائم...لا اعرف ماذا اقول ... لكني تذكرت شيئا او حادثة عن هذه المرأة التي كتبت عنها وتحدثت عنها كل الصحف ووسائل الاعلام انذاك اي عند مرض احمد زكي الممثل المصري الذي مكث في المشفى لمدة قبل ان يموت وهو المطلق الذي لم يكن له زوجة فقد قامت المذكورة اعلاه الست رغده بملازمته ليل نهار في مرضه في المشفى فهي كانت له كالزوجة ولا اعرف ماهو الرابط الذي يربطها برجل غريب لايقربها باي صلة ....حتى الصحافة المصرية استغربت تصرفها ووقاحتها من هذا التصرف فهو غريب على مجتماعتنا ان تلازم سيدة رجلا طوال الوقت وامام الناس حتى لو كان مريضا ومن باب الشفقة لايجوز ذلك ليس من باب ديني لانها لاتعترف بالدين هذه السيدة بل من باب اخلاقي واجتماعي لان هذا التصرف لانراه الا باوربا وامريكا ومن انحدرت بهم الاخلاق والقيم كا لست الشبيحة رغدة.


Abu yasser , us

2012-07-27

???.


HASAN ALASE

2012-07-27

??.


مالك مبحوح

2012-07-27

السلفية اللتي تكزب وتقول انها العصابات المسلحة لمازا لم تتسلح الى بعدخمس اشهر الى بعد ما قتلة من الشعب السوري اكسر من ثلاثة الاف شخص اما بلنسبة الى ارتكاب المجازر هل السلفية يقومونة بقتل انفسهم ونسائهم واطفلهم كل مجزرة على رواية النضام قتلنا عشرين مسلح ومدنيان والمأتي مدني لا ندري من قتلهم ما هزه الكزب والتضليل كنت قلت لكي اتقي الله ولاكنكي لاتعرفيه.


سمر على المنجد

2012-07-27

حسبي الله عليكي وكفى.


احمد

2012-07-27

(حذف لمخالفته قواعد التعليق).


سوري حر

2012-07-27

يا رغدة سوف نراك بعد سقوط النظام ,لا مكان لك في سورية الحرة ,مكانك الطبيعي في مزبلة التاريخ مع الاسد.


التعليقات (10)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي