أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وزارة الاعلام السورية تدعي وجود فضائية مزورة ؟

قالت وزارة الاعلام السورية الأحد ان قناة فضائية تضع شعار الفضائية السورية في خطوة وصفتها بأنها "كمين إعلامي وقرصنة مفضوحة".

وأشارت الوزارة على موقعها الالكتروني وعبر رسائل من وكالة الانباء سانا إلى وجود قناة فضائية تضع شعار الفضائية السورية وتبث حاليا أغاني وطنية "تمهيدا لكمين إعلامي فضحناه سابقا وربما يترافق ظهورها فيما بعد على تردد قنواتنا الوطنية حال قطع بثها في أي وقت من الاوقات".

وأكدت الوزارة في بيان لها أن متابعة القنوات الرسمية السورية "ترتبط بحضور ومشاهدة برامجنا المعروفة ومقدميها المعروفين وأن تلك المحطة وأي محطة أخرى لا صلة لها بإعلامنا الوطني وهي قرصنة اعلامية مفضوحة".

وأثار الخبر موجة من التندر والسخرية من قبل الصحفيين والنشطاء على فيس بوك واتهموا وزارة الاعلام السورية بالكذب والتضليل .

كما أشار نشطاء انه متكتيك اتبعته وزارة الاعلام لتفادي البيان رقم واحد الذي سيعلن سقوط الاسد قريبا عبر الفضائية السورية .

وتفرض السلطات السورية طوقا إعلاميا على الأحداث الجارية وتمنع مراسلي وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية من دخول البلاد.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (32)

جمهورية قمعستاااان

2012-07-22

لقطع الشك باليقين ،،، نطالب الجيش الحر بتدمير كافة قنوات واعلام عصابة الاسد بالصوت والصورة بحيث لايكون ادنى شك سواء عند الثوار او منافقي عصابة الاسد ومن ثم يتم بث البيان رقم وحد واعلان القبض على بشووووووره.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي